قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في الجوف وتحرر مواقع جديدة

 
حقق الجيش الوطني ،أمس الأحد وبداية اليوم الإثنين تقدماً ميدانياً باتجاه مركز مديرية برط العنان غربي محافظة الجوف، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
و أكد قائد لواء الحسم رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود العميد هادي الجعيدي، أن العملية العسكرية لتحرير مديرية "برط" من المليشيا الانقلابية مستمرة لليوم الثاني على التوالي..مشيراً الى ان أبطال الجيش تمكنوا من تحرير مواقع جديدة بينها منطقة الثمد،وتأمين المواقع التي تم تحريرها يوم أمس.
 
ولفت الى أن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة لليوم الثاني على التوالي نحو مديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة المحاذية لمديرية برط بمحافظة الجوف، حيث تمكنت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي من تحرير عدد من المواقع والجبال المهمة.

 
وكانت قوات الجيش قد استكملت خلال اليومين الماضيين ،تحرير جبال الاسكاب وجبل نعاض وموقع المطابق، وتحرير سلسلة جبال القعيف بشكل كامل، كما باشرت قطع خط إمداد الميلشيا الواصل بين برط العنان ومنطقة "القعيف " غربي مديرية اليتمة.
 
ولفت الجعيدي إلى أن انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الانقلابية أمام زحوفات أبطال الجيش، حيث تكبّدت خسائر بشرية ومادية كبيرة على يد أبطال الجيش وبفعل القصف المركّز لطيران التحالف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الطبيبة اليمنية بثينة الأكوع تجتاز الصعوبات وتتفوق في أمريكا
< الرئيس هادي يترأس اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء ( صوره)
< بن مبارك يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي
< محمد صلاح "حسم قراره" بشأن ريال مدريد بعد رحيل زيدان
< مصر تشهد أول قسم رئاسي أمام البرلمان منذ 13 عاما
< قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة إستراتيجية في الجوف
< الحوثيون يصدرون قراراً بتعيين " الحباري " محافظاً لمحافظة ريمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: