القيادي المؤتمري " البركاني " يكشف عن أسماء القيادات المؤتمرية التي وصلت السعودية والهدف من زيارتها

 
كشف القيادي المؤتمري سلطان البركاني عن أسماء الوفد المؤتمري الذي وصل إلى السعودية ، والهدف من تلك الزيارة .
 
جاء ذلك في منشور للبركاني في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : في إطار تحركه الخارجي، قام وفد من المؤتمر الشعبي العام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ضم (الدكتور أبوبكر القربي والشيخ سلطان البركاني ويحيى دويد وحمود الصوفي وقاسم الكسادي وناصر باجيل) .
وقال البركاني :  حيث تم خلال الزيارة وفي أجواء ودية التشاور مع العديد مع المسؤولين في المملكة حول القضايا المتعلقة بالوضع في اليمن وجهود إحلال السلام وإستعادة الدولة والتصدي لكل مايهدد إستقرار البلدين وأمنهما القومي ومواجهة التدخل الإيراني، وتحقيق المصالحة بين القوى كافة القوى السياسية اليمنية وضمان مشاركتها في بناء الدولة.

 
وتابع : وفي هذا السياق وأثناء اللقاءات التي عقدت في المملكة .. تم عقد عدد من اللقاءات المهمة مع بعض القيادات المؤتمرية الفاعلة لتجاوز حالة الإنقسام التي تعرض لها المؤتمر الشعبي العام وضمان إستمرار التشاور والتنسيق لإزالة أي تباين قائم وفقاً لما تقتضيه مصلحة المؤتمر ووحدته ومتطلبات المرحلة، ليتمكن المؤتمر من إستعادة دوره في الحياة السياسية وتوحيد جهود كل القيادات المؤتمرية في الداخل والخارج بما يمكنه من تفعيل كافة الأطر التنظيمية والسياسية والجماهيرية بما فيها الأنشطة الإعلامية والتحرك السياسي إقليمياً ودولياً لمواجهة إستحقاقات المرحلة القادمة في الحوار ، وصولاً إلى بناء الدولة.
 
واختتم البركاني منشوره بقوله : وقد قدم الوفد شكره للمملكة العربية السعودية مثمناً تمسكها بالحفاظ على سيادة اليمن ومصلحته ووحدته وأمنه وإستقراره، وحرصها على وحدة وفاعلية المؤتمر الشعبي العام بإعتباره صمام أمان مستقبل اليمن وبناء دولته.. وفي ختام الزيارة عبّر وفد المؤتمر عن قناعته بأن هذه الزيارة ستساعد في توحيد المؤتمر وإنتظامه في المسيرة الوطنية، وستساهم في تحقيق مصالح المؤتمر واليمن، والقوى المؤمنة بتحقيق شراكة وطنية بعيداً عن أي إستقطابات أو تدخلات خارجية إقليمية أو دولية.( حسب ما جاء في منشوره ) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يعود إلى السعودية قادماً من الإمارات
< صدور قرار جديد للقيادي الحوثي " المشاط " بتعيين ( نص القرار)
< قرقاش : المهلة المتاحة لإقناع الحوثيين بإخلاء الحديدة إنتهت
< شاهد صور من وصول السفير الأمريكي لدى اليمن إلى مأرب
< وزير الخارجية اليمني يتهم دولاً بمجلس الأمن بدعم الانقلابيين والابتزاز لوقف تحرير الحديدة
< وزير الخارجية " اليماني " يدعو المجتمع الدولي للضغط على الميليشيا للخروج من الحديدة وتجنيبها الدمار
< مباحثات عسكرية بين الكوريتين لأول مرة منذ 10 سنوات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: