المغرب يودع المونديال بهدف رونالدو

 
بات المنتخب المغربي لكرة القدم أول منتخب يودع نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بخسارته أمام نظيره البرتغالي صفر-1، الأربعاء، على ملعب لوجنيكي في موسكو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
وسجل كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة، ليكبد المغرب خسارته الثانية بعد أولى أمام إيران، الجمعة، بالنتيجة نفسها.
وانفرد رونالدو بصدارة ترتيب الهدافين في المونديال برصيد 4 أهداف، كما بات مع 85 هدفا دوليا، أبرز هداف في تاريخ المنتخبات الأوروبية.
وفقد أسود الأطلس الأمل بالمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة للدور المقبل، قبل مباراتهم الأخيرة ضد إسبانيا، الاثنين، بينما وضعت البرتغال قدما في ثمن النهائي بعدما رفعت رصيدها إلى 4 نقاط.

وتقام لاحقا المباراة الثانية للمجموعة بين إسبانيا وإيران.
وكان المنتخب المغربي مطالبا بالفوز للإبقاء على آماله بالتأهل الى الدور الثاني، لكنه مرة أخرى فشل في حسم نتيجة مباراة سيطر على مجرياتها على رغم العدد الكبير للفرص، التي سنحت أمام لاعبيه، خصوصا قائده المهدي بنعطية الذي أهدر فرصتين بارزتين في الدقائق الأخيرة.
وشرب المغرب من نفس الكأس، التي أذاقها للبرتغال قبل 32 عاما عندما تغلب عليها 3-1 في الجولة الثالثة الأخيرة لمونديال 1986 وأطاح بها من الدور الاول في طريقه البلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى والأخيرة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أبرز ما جاء في كلمة عبد الملك الحوثي حول الأوضاع في الحديدة والذي إعترف بالضغط الشديد على مقاتليه والعروض التي قدمها للأمم المتحدة
< الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن ( أبرز ما جاء في الإجتماع)
< التحالف يستهدف معدات ومدفعية الحوثيين في مداخل مدينة الحديدة
< غرامة هائلة لسامسونغ لانتهاكها قوانين براءة الاختراع
< أليسا تحيي أولى حفلاتها في العاصمة السعودية (فيديو)
< علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!
< الفيفا يكشف نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: