طيران التحالف يستهدف مقراً لقيادات حوثية جنوب غربي الحديدة

 
دكت مقاتلات التحالف العربي، الاثنين، مقرا لقادة ميليشيات الحوثي جنوب غربي الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
واستهدفت الغارات المركزة "مقرا لقيادات ميليشيات الحوثي في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة" ، حيث قام الحوثيون بتطويق الموقع المستهدف وإطلاق النيران لمنع اقتراب الناس.
 

وعلى الصعيد الميداني في جبهة الساحل الغربي أيضا، كانت قوات الجيش والمقاومة مشطت، وبدعم من التحالف، "مواقع الحوثيين في مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة" ، كما أن مدفعية التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين في المناطق الواقعة بالقرب من الطريق الساحلي وفي منطقة الزرانيق بمديرية بين الفقية بمحافظة الحديدة".
 
وبالتزامن، أقدمت ميلشيات الحوثي على "وضع سواتر ترابية وحفر خنادق وإغلاق الطرقات على امتداد الخط السريع من بيت الفقيه الحسينية حتى زبيد مرورا بطريق التحيتا".
 
كما "لغمت طريق زبيد-التحيتا"، وفق المصادر المحلية التي أشارت أيضا إلى أن "ميلشيات الحوثي الإيرانية رفعت من حالة استنفارها وشنت حملة مداهمات وخطف للمدنيين في مدينة زبيد بشكل غير مسبوق".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< البرازيل تقصي المكسيك من المونديال .. ونيمار يتألق
< ناطق التحالف " المالكي " يرد على تقرير الأمين العام للأمم المتحدة بشأن إتهامات قتل الأطفال في اليمن ويكشف عن آخر المستجدات العسكرية
< الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بالقيادات التنفيذية والعسكرية والامنية بشبوة
< طريقة جديدة لسرقة أموال أصحاب هواتف أندرويد!
< صلاح يوجه رسالة "غامضة" عبر حسابه الرسمي!
< ترامب: سنلاحق شركات أوروبية تواصل التعاون مع إيران
< الرئيس الفلسطيني: الإدارة الأمريكية غير مؤهلة أخلاقيا وسياسيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: