قوات الجيش تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في نهم شرق العاصمة صنعاء ( صوره)

 
تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، الثلاثاء، من تحرير مواقع جديدة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، بعد معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية ألحقت بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة " إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي شنت هجومًا واسعاً، من عدة محاور، على مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية في ميسرة جبهة نهم، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة ومنها جبال النهود وقرية المدفون وسلسلة جبال الرباح والمواقع المجاورة لتبة صالح المطلة على وادي محلي، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات".
 

وأوضح أن طيران التحالف العربي استهدفت بثلاث غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات، حيث أسفرت الغارات عن تدمير أطقم قتالية وعربة جند غرب البياض ومقتل من كانوا على متنها.
 
ولفت المصدر إلى أن المعارك المتواصلة منذ عدة أيام أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات، فيما شارك طيران التحالف العربي بفاعلية في المعركة حيث تمكنت من تدمير آليات قتالية تابعة للمليشيات وتدمير مخازن أسلحتها في منطقة وادي محلي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الطبريون الجُدد
< مسلحون مجهولون يغتالون مسؤول أمني بعدن
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 3 يوليو 2018م
< خبراء أمريكيون يحصون ترسانة الصين النووية!
< نفوق أكبر العناكب على وجه الأرض بحادثة غير متوقعة! (فيديو)
< غالاكسي "S10" سيغنيك عن الكمبيوتر.. فيديو!
< هذه المواد قد تسبب تسارع ضربات القلب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: