الرئيس هادي يستقبل السفير السعودي لدى اليمن

 
 
ثمن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، العلاقات الأخوية المتميزة وروابط الإخوة والدم والمصير المشترك التي تجمع اليمن بأشقائها في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تجسدت في أروع صورها عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل وقيادتها الحكيمة لدول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس هادي اليوم، بالقصر الجمهوري بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا والمشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة الأعمار السفير محمد سعيد آل جابر ،لحضور فعاليات تدشين ووضع حجر أساس جملة من المشاريع الإنمائية والخدمية التي حضيت بها محافظة المهرة دعماً ومساندة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية في إطار برامج إعادة الأعمار في المهرة بشكل خاصة ومحافظات الجمهورية بشكل عام.
 
من جانبه عبر السفير السعودي عن سروره بهذه الزيارة والاستقبال واللقاء مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.. ناقلاً له تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الذين يولون جل اهتمامهما باليمن قيادة وشعب في كل المراحل والظروف والذي يأتي اليوم وضع حجر أساس لجملة من المشاريع الحيوية الهامة في هذا الإطار لتلبية طموحات واحتياجات الشعب اليمني الشقيق للولوج في مرحلة جديدة عنوانها "البناء والنماء".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يصل المهرة
< إدارة امن عدن تنفذ حملة امنية لاغلاق محلات الصرافة المخالفة للقانون
< هل ينجح البنك المركزي بعدن في وقف انهيار الريال؟
< صحيفة : هدنة حوثية لإنجاح وساطة بن علوي في واشنطن
< الفيفا يشيد بأخلاق محمد صلاح بعد تحقيقه حلم طفل سوري
< أسراب الأسماك تجتاح مستشفى في الهند (فيديو)
< لماذا نفضل الوجبات السريعة؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: