قصف مدفعي عنيف متبادل بين مواقع الحوثيين والجيش بعمران على كافة الجبهات وانقطاع تام للتيار الكهربائي( تفاصيل)

 
تشهد مدينة عمران الليلة معارك عنيفة بين الجيش ومسلحي الحوثي .
 
وقال مراسل " اليوم برس " أن هنالك قصف مدفعي عنيف واشتباكات بين الجيش والحوثي بمناطق مختلفة من عمران في محاولة لمسلحي الحوثيين إقتحام المدينة من عدة جهات .
 
وأفاد المراسل أن مسلحي الحوثي قصفوا بالمدفعية من داخل ساحة جامعه عمران موقع عسكريا للجيش بمنطقة الورك على المدخل الشرقي لمدينة عمران كما قاموا بقصف نقطة السلاطة العسكرية بمنطقه سحب على الخط الرئيسي جنوب المدينة  من احد المواقع المستحدثة لهم في منطقه بني الزبير من مديريه عيال سريح .
 
هذا وقامت قوات الجيش المرابطة في نفطه سوده عدان بالرد على مواقعهم بالقصف بالمدفعية ، وأن قوات الجيش تمكنت من قصف مدرعة وطقم تابعين للحوثي بالقرب من سودة عدان على الجهة الشرقية من المدينة.
 
 من جانباً آخر أفادت مصادر محليه أن الاشتباكات تجددت بالاسلحه الثقيلة بين الجيش ومليشيات الحوثي في جبل الجنات والمحشاش بعد تكبدهم خسائر بشريه كبيره في الأيام الماضية واسر عدد منهم صباح اليوم كما أفادت المصادر.
 
كما أفادت  مصادر محلية لـ " اليوم برس "  بمدينة ثلا التاريخية أن مسلحي الحوثي قاموا بنصب قطع مدفعية في حصن ثلا التاريخي.
 
وأكدت مصادر أخرى أن انتشارا كثيفا لمسلحي الحوثي في منطقه سحب القريبة من جبل ضين الاستراتيجي وكذا موقع السجن المركزي مساء اليوم.
 
كما أفادت المصادر أن مسلحي الحوثي قصفو الليله محطة تحويل الكهرباء المركزية في  منطقة سوده عدان وانقطاع تام للكهرباء في كافة أرجاء مدينه عمران ، وأن قذائف القصف الحوثي لمحول كهرباء المحافظه اخرج  محافظه عمران وحجه عن الخدمة الليلة.
 
وعلى الصعيد العام أفادت مصادر محليه بعمران استمرار النزوح للأسر بشكل كبير ، وان شبح الحرب مخيم على أرجاء المدينة ومداخلها الليله...
وتأتي هذه التحركات الكثيفة لمسلحي الحوثي حول مدينه عمران وشن هجمات على مواقع الجيش قبل وصول اللجنة الرئاسية الجديدة المشكلة مؤخرا برئاسة وزير الدفاع.
 
( جبل ضين الإستراتيجي)
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< واقع المعاقين في عدن وحقوقهم على الدولة والمجتمع في حلقة نقاش لجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية بعدن
< تعرض سيارة الزميل الإعلامي عبد المجيد الصلاحي لإطلاق نار من قبل مجهولين
< غيابُ الرشد واستدعاءُ المؤامرة !
< مدير شرطة تعز يكشف عن سبب تأخر إخماد حريق المركز التجاري
< "ناد فوود" بطلاً على عرش ليجا
< الحوثيون يقطعون خط عمران صنعاء - ومصادر حوثية تؤكد : مطالبنا تجاوزت المطالبة بإقالة القشيبي والمحافظ
< التربية : أرقام جلوس الشهادتين الأساسية والثانوية مجاناً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: