قيادة محور تعز تعقد لقاء بتحالف الأحزاب السياسية بالمحافظة

 
 
عقد رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي لقاءا مع قيادات أحزاب التحالف السياسي والمكونات السياسية في المحافظة لمناقشة مجمل الأوضاع والتطورات الأمنية والعسكرية والميدانية في المحافظة.
 
ووضع المجيدي قيادة الأحزاب والمكونات، على التطورات الامنية، ونتائج الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية والجيش الوطني لردع الجماعات الخارجة عن القانون.
 
وأطلع قيادات الأحزاب على المجريات والترتيبات الجارية، لمعركة استكمال تحرير المحافظة، والتي تمكن تحقيقها في فرض الأمن وتطهير المدينة من العناصر الإجرامية..
 
وقال أركان حرب محور تعز إن الحملة تأتي في إطار تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون، والانتصار لدماء الجيش الوطني والأمن، الذين تم اغتيالهم والغدر بهم، والذين اتخذوا من المواقع والاحياء والمقرات الحكومية في المنطقة الشرقية والجنوبية مربعا ووكرا لهم، وهو ما استوجب العمل على تطهير تلك المناطق واستعادتها إلى حضن الدولة.
 

وذكر أن تعز تخوض معركة أمنية وعسكرية، تتطلب توحيد وتكثيف الجهود، ويقضة، وأن الأجهزة الأمنية والعسكرية تقوم بهذه المهمة، وهذا الدور، وأن الدور السياسي والاجتماعي والشعبي لا يقل عن مهام الاجهزة، ويتطلب التفاف و إسناد ودعم سياسي واجتماعي وشعبي لهذه المهام الأمنية والعسكرية.
 
ودعا العميد المجيدي قيادات الأحزاب الى ردف واسناد الجيش والاجهزيطة الأمنية في انجاح مهمتها والقضاء على خلايا الاغتيالات .
 
من جانبها أكدت قيادة أحزاب التحالف السياسي إسنادها ودعمها الشعبي والمجتمعي للحملة الأمنية حتى تطهير المدينة من العناصر الخارجة عن القانون..
 
مشددين على ضرورة استمرار الحملة، لتطهير المدينة من العناصر الإجرامية التي تستهدف أفراد الجيش الوطني والامن.
 
حضر اللقاء الأستاذ عادل العقيبي عن الحزب الناصري ، والأستاذ عبدالحافظ الفقيه عن حزب الإصلاح والأستاذ علي سرحان عن حزب المؤتمر الشعبي، والأستاذ عبدالحكيم شرف سكرتير ثاني في الحزب الاشتراكي والأستاذ عبدالله حسن عن حزب اتحاد القوى الشعبية.. وعدد من الشخصيات والمكونات السياسية والمجتمعية بالمحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد إنييستا وبيكيه.. نجم إسباني ثالث يعلن اعتزاله
< تقرير يكشف معلومات غريبة عن مدير أغلى شركة في العالم
< ناطق التحالف : قوات التحالف إتخذت كافة الإجراءات لتأمين الملاحة البحرية و 171 صاروخاً أطلقها الحوثيون على السعودية
< "المدرهة لمواجهة العدوان" توجيهات لحكومة الحوثيين تثير سخرية اليمنين ( وثيقة)
< الأمين العام للأمم المتحدة يتسلم أوراق اعتماد السفير بن مبارك مندوباً دائماً لليمن لدى الأمم المتحدة
< مؤتمر "دعم مرجعيات الحل السياسي" يؤكد على وحدة اليمن ودعم الحكومة لبسط سلطتها على كافة الأراضي اليمنية
< الرئيس هادي يعقد جلسة مباحثات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: