مباريات كأس العالم مُتاحة للمواطنين من خلال شاشات عملاقة في الملاعب والصالات الرياضية

 
قال وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الارياني أنه تم الاتفاق مع شركة " جولدن " للإعلان والتسويق لتوفير شاشات عملاقة مع الرسيفرات والجهزة الصوتية في العديد من الملاعب والصالات الرياضة لتمكين الشباب من متابعة مونديال كاس العالم في البرازيل 2014 وتوفير والأجواء المناسبة لاستمتاع الشباب والمواطنين بهذه الفعالية التي لا تتكرر إلا كل أربع سنوات.
 
وأشار الارياني في تصريح خاص لـ26 سبتمبرنت" أنه سيتم تسليم هذه الأجهزة بعد نهاية مونديال البرازيل للملاعب والصالات التي تم فيها مشاهدة مباريات كأس العالم للاستفادة منها في المستقبل ونقل البطولات والفعاليات الرياضية المحلية والعربية والعالمية.

 
وأضاف " إن هذه المبادرة تأتي من أجل إتاحة الفرصة للشباب وكل عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات المونديال بهدف تنمية مواهب الشباب المختلفة ودعمهم ورعايتهم وتمكينهم من الاستفادة من التقنيات الحديثة لاستغلال أوقاتهم وتسهيل متابعتهم لهذه البطولة العالمية .
 
موجها الشكر والتقديرلشركة جولدن للاعلان والتسويق لتقديمها افضل عرض لتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير بأحدث الاجهزة والمعدات واسعاد الجماهير اليمنية وان هذا العمل يأتي بالشراكة بين الوزارة والشركة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصدير أول شحنة من البن اليمني للأسواق المصرية
< هيئة المواصفات تتحرى حول إضافة دهن الخنزير لشوكولاتة "كادبوري"
< ترسيم الحدود مع الحوثي، قبل فوات الأوان
< تحذير.. "الموبايل" في الظلام قد يفقدك البصر
< "فيفا" يتوقع ارتفاع نسبة مشاهدة كأس العالم
< أبل: بيع أكثر من 800 مليون جهاز "آيفون" في عام
< سوريا.. مسرح انتخابات الأسد مناطق نفوذه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: