رئيس الأركان يشهد عرضا عسكريا بمأرب بمناسبة تخرج الدفعة الأولى لتأهيل الضباط

 
 
شهد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، اليوم السبت عرضاً عسكريا وخطابيا بمناسبة تخرج الدفعة الأولى لتأهيل الضباط والذي نظم بمدرسة القوات الخاصة في مأرب.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ألقى رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن محمد الردفاني كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وأشار الى أن تخرج هذه الدفعة يأتي متزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة في حيران بمحافظة حجة وباقم بمحافظة صعدة والدريهمي في الحديدة وكرش في لحج ومختلف المحاور والقطاعات العسكرية، حيث يواصل الأبطال قهر ودحر الأعداء المتربصين بالوطن من الانقلابيين الحوثيين المنفذين للأجندة الإيرانية.

 
وأضاف الردفاني إن هذه الدفعة ستكون رافدا مضيئاً للمرابطين في كافة الجبهات والثغور في ربوع الوطن داعيا الخريجين الى عكس ما تلقوه ودرسوه الى واقع عملي ملموس يعجل بحسم المعركة وتخليص الوطن والشعب.
 
وخاطب اللواء الردفاني الخريجين بالقول: " إن أعداء الوطن والشعب من الانقلابيين ومن ساندهم يتربصون بكم الدوائر ويريدون بكم وبشعبكم الشر ويعضون الأنامل من الغيظ عندما يرونكم .. فكونوا لهم بالمرصاد وتعاونوا ولا تختلفوا واعملوا بروح الفريق الواحد ما دام الهدف واحد وهو تحرير اليمن من هذه العصابات".
 
حضر الفعالية وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وعدد من رؤساء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع وعدد من القيادات الأمنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< . الجيش يطلق عملية عسكرية واسعة في البيضاء بدعم من التحالف
< عشرات الحوثيين يستسلمون بعد وصول ألوية العمالقة إلى مركز مديرية الدريهمي
< أمريكي يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن!
< عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!
< "الأرملة السوداء" الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود .. صورة
< بوتفليقة يجري تعيينات في القيادة العسكرية الجزائرية
< إذا عرف السبب بطل العجب.. طائرة تعود أدراجها بعد قطع نصف مسافة الرحلة!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: