رئيس الأركان يزور منفذ صرفيت الرابط بين اليمن وسلطنة عمان

 
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي بمستوى العمل في منفذ صرفيت الحدودي بمديرية حوف محافظة المهرة، والذي يربط بين اليمن بسلطنة عمان.
 
وخلال زيارة ميدانية الى المنفذ رفقة وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض، استمع رئيس الأركان من ادارة المنفذ وإدارة الجوازات والنقل وغيرها من الأجهزة المختصة الى شرح عن طبيعة العمل في المنفذ واحتياجاته.
 
وقال رئيس هيئة الأركان العامة ان المؤسسة العسكرية سوف تقدم كل ما بوسعها لتسهيل عمل ادارات المنافذ البرية، مشددا على أهمية ان يقوم المنفذ بدوره الكامل وتحري الدقة تجاه عملية الدخول والخروج، بما يضمن ضبط العمليات في المنافذ والتدقيق في قوائم الممنوعين من السفر، وكذا تسهيل حركة دخول وخروج المواطنين .

 
وشدد على تفعيل غرفة عمليات موحدة للأجهزة العسكرية والأمنية ترتبط بالمنافذ وتعمل بتنسيق كامل فيما بينها لتقوم بأداء مهامها على أكل وجه.
 
وكان اللواء العقيلي قد وصل الى مدينة الغيظة عاصمة المهرة صباح السبت قادما من المكلا، وعقد عددا من الاجتماعات بقيادة محور الغيظة والوحدات العسكرية المتواجدة في المحور وقيادة السلطة المحلية وقيادة التحالف العربي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< كلب بملامح تشبه البشر! (صور)
< اكتشاف كيفية تحويل زمرتي الدم A وB إلى O!
< وزارة العدل الروسية: 150 ألف دولار لمن يساعد الشرطة في كشف الجرائم
< من مكة.. الفنانة السورية جمانة مراد توجه رسالة للأمة الإسلامية
< كافيار تقدم هاتفا بكيلوغرام من الذهب!
< ما مصير كسوة الكعبة بعد استبدالها؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: