رئيس الأركان " العقيلي " يستقبل رئيس هيئة اركان القوات المشتركة

 
 
استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،اليوم، في محافظة مأرب رئيس هيئة الاركان للقوات المشتركة اللواء الركن طيار أحمد بن عبدالرحمن الشهري. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ناقش اللواء الركن العقيلي مع اللواء الركن الشهري والوفد المرافق له المستجدات العسكرية في جبهات القتال والاطلاع على الجهود التي تبذلها قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية باسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
كما تم مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى الأشقاء في المملكة ودول التحالف بما يعزز من وجود قوات الشرعية وقدراتها وانتشارها العملياتي وينعكس إيجاباً على مسار المعركة بشكل عام.

 
وأشاد اللواء العقيلي بالجهود الكبيرة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه من مساندة اخوية صادقة في معركة اليمنيين مع مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.
 
هذا وقام رئيس الأركان ومعه اللواء الشهري بزيارة ميدانية الى جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
ونقل اللواء الشهري مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقيادة القوات المشتركة بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في صعدة وحجة والبيضاء في مختلف الجبهات والمحاور والقطاعات العسكرية..مشيداً بالمستوى الذي وصلت له قوات الجيش الوطني..مؤكدا دعم واسناد التحالف للحكومة الشرعية في معركتها لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المبعوث الأممي " غريفيث " يلتقي الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي
< رونالدو يتخذ "القرار الصعب" من أجل يوفنتوس
< التحالف يصدر بيان بشأن تقرير الخبراء التابع للأمم المتحدة حول اليمن
< قناة ابوظبي تستضيف ابو اليمامة عقب إصدار الرئيس هادي قراراً بإحالته إلى القضاء
< السعودية ترسل تعزيزات عسكرية الى حجة لمساندة الجيش
< غواص "يدخل" بين أسنان قرش مفترس ويخرج سالما! (فيديو)
< لكل من اسمه نصيب.. لماذا يطلق الأهل أسماء غريبة على أطفالهم؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: