بن دغر يجري إتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية ومحافظي حضرموت ولحج على خلفية الإحتجاجات

 
 
أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصالاً هاتفيا بنائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، للاطلاع على الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع رئيس الوزراء، على جهود وزارة الداخلية الهادفة إلى تطبيع الأوضاع وفرض الأمن والاستقرار مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في تأمين المواطنيين وحماية الممتلكات العامة والخاصة، موجها ببذل المزيد من الجهود للحفاظ على السكينة العامة.
 
وندد رئيس الوزراء بالممارسات غير المسؤولة التي دعت لها بعض القوى وما نتج عنها من أعمال فوضى وتخريب في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات، استغلالا لحاجات الناس جراء تداعيات تراجع سعر صرف الريال والتي قوبلت برفض شعبي.. مؤكداً ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية اتخذت عدد من الإجراءات والقرارات لوقف تدهور الريال والحفاظ على الاقتصاد الوطني وتخفيف من معاناة المواطنيين. 
 
من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن تقديره لرئيس الوزراء على اهتمامه ومتابعته المستمرة لمختلف الأوضاع والاحتياجات مؤكدا اضطلاع للأجهزة الأمنية بأداء المهام المنوطة بها على الوجه الأكمل، ووقوفها بحزم أمام المحاولات التي تستهدف الإخلال بالأمن والسكينة العامة.
 
وأكد رئيس الوزراء مجدداً صلابة وتماسك التحالف العربي في مواجهة العدوان الحوثي الإيراني على الشعب اليمني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية الحميمة مع قادة دول التحالف العربي وفِي المقدمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم وقائد الأمة.

 
الى ذلك أجرى رئيس الوزراء اتصالات مماثلة بمحافظي محافظتي حضرموت، اللواء فرج سالمين البحسني، ولحج، اللواء أحمد عبدالله التركي، للاطلاع على مستجدات الأوضاع فيهما حيث أطلع رئيس الوزراء من محافظي حضرموت ولحج على جملة الإجراءات والمعالجات الاقتصادية العاجلة التي اتخذتها الحكومة واللجنة الاقتصادية التي ما تزال في وضع انعقاد دائم لوضع حد لتدهور العملة وثبات الأسعار تنفيذا لوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
 
داعيا الجميع إلى وحدة الصف والالتفاف حول شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي نحو النصر على الميليشيا الحوثية وبناء الدولة الاتحادية الآمنة والمستقرة والخروج من الأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب الهمجي لمليشيا الحوثي. 
 
وأشاد رئيس الوزراء بمواقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة الملكة العربية السعودية ودعمهم للاقتصاد اليمني. رافضاً أي دعوات مسيئة لقيادة ودوّل التحالف العربي . 
 
واستمع رئيس الوزراء من محافظي حضرموت ولحج الى شرح مفصل عن مجمل الأوضاع والتطورات، مؤكدين وقوف أبناء المحافظتين مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية ومساعيها الصادقة لتطبيع الأوضاع والخدمات في المحافظات المحررة ورفضهم القاطع لكافة أعمال العنف والفوضى تحت شعارات مطلبية أو حقوقية. 
كما عبروا عن شكرهم لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله الدائم عن أحوال أبناء المحافظتين الذين يرفضون كافة اعمال العنف والفوضى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< واتساب.. كيف تقرأ رسائلك كلها دون أن يعرف الآخرون؟
< كيف انتصر محمد صلاح "بمعركته" مع الاتحاد المصري؟
< المبعوث الأممي " غريفيث " يكشف عن تأجيل مباحثات جنيف بين الأطراف اليمنية
< صعدة.. مصرع 15 حوثياً في كمين بمديرية باقم. "أسماء"
< قوات الجيش تواصل تقدمها في مديرية باقم بصعدة وتسيطر على مواقع جديدة
< محافظ صعدة يقدم إيضاحات لنائب الرئيس حول المستجدات العسكرية في المحافظة
< انعقاد المجلس التنسيقي الثاني لمتابعة تمويل الخطة الأممية للاستجابة الإنسانية في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: