آخر مستجدات المعارك من مدينة الحديدة والمناطق التي وصلت إليها القوات المستركة

واصلت قوات المقاومة المشتركة ،في جبهة الساحل الغربي، تقدمها المتسارع في مدينة الحديدة، وسط معارك ضارية كبدت ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة.
كما تقدمت القوات المشتركة بإتجاه بوابة المطار الشرقية وسيتي ماكس ومصنع يماني وإشتباكات عنيفة تدور حول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال.
وأكد قائد السرية الخامسة في اللواء الأول عمالقة، نظمي المطرقي، حسب "سبتمبر نت"، توغل قوات المقاومة المشتركة في مدينة الحديدة وسيطرتها على مصانع إخوان ثابت، ومدينة كمران، وشركة الحمادي، والدورات، بعد التفاف ناجح من الجهة الجنوبية للمدينة.
وأضاف "وصلت قوات المقاومة المشتركة، من الجهة الغربية الجنوبية لمدينة الحديدة، إلى جولة الجمال"، لافتاً إلى أن قوات المقاومة المشتركة أصبحت على بعد كيلومترين فقط من خط الصليف، خط الإمداد الوحيد الباقي للميليشيات الانقلابية.
 
فيما أكدت مصادر ميدانية ان إشتباكات هي الأعنف منذ ساعات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة، بالقرب من جولة المطاحن، وشرق الخمسين، وصولاً لأطراف سبعة يوليو، مع تحلق مكثف للطيران.
 
وباتجاه كيلو 16، قالت المصادر ان «القوات المشتركة تقدمت من كيلو 10 باتجاه قوس النصر وصولاً لكيلو 14 بعد معارك عنيفة كانت الأشرس سقط خلالها العشرات من الجانبين».

 
من جهتها قالت «ألوية العمالقة» في بيان لها، إنها «تمكنت من محاصرة
 
عشرات القناصة التابعين لميليشيات الحوثي الذين يعتلون أسطح المباني، وتقدمت في عدة مناطق لمحاصرة القناصة الذين يعتلون أسطح المباني والمنشآت، والمؤسسات العامة في المدن السكنية الخالية من السكان».
 
وأضافت أنها «تواصل توغلها في مدينة الحديدة، لتحريرها وتطهيرها من سيطرة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران»، مؤكدة انها استهدفت تجمعاً لميليشيات الحوثي بصاروخ حراري، أوقع أربعة قتلى وعدداً من الجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية لمحافظة شبوة
< الحكومة اليمنية تحذر من اقدام الحوثيين على تفجير خزان صافر بميناء رأس عيسى النفطي
< أول محجبة تفوز بمقعد في الكونغرس الأمريكي
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 7 نوفمبر 2018م
< بالفيديو والصور.. 90% من جسده مغطى بالوشوم ويريد المزيد!!
< بعد الزفاف مباشرة..عروسان أمريكيان يتعرضان لحادث مروع!
< نداء شرارة: أتخلى عن صوتي ولا أخلع حجابي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: