إتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة تقرر مقاطعة أصناف دوائية لعدد من الشركات الدوائية على خلفية تورطها بسجن عدد من الأطباء

 
قرر اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة مقاطعة أصناف عدد من الشركات الدوائية بأمانة العاصمة على خلفيه وقوفها وتورطها بسجن عدد من الأطباء بصورة تعسفيه خارجة عن القانون وتلفيق تهم باطله ضدهم مستخدمة نفوذها المالي, وبحسب بيان الاتحاد فقد دعا جميع القطاعات الطبية والصيدليات الى مقاطعة أدوية شركات الجبل والمفضل فارما ودواء فارما للأدوية, وأكد الاتحاد أن دواعي المقاطعة تأتي على خلفيه ما تعرض له زملاء المهنة د.فهيم الخليدي, د. عبدالسلام الفاشي, د.خليفة القاسم من اهانة وتشويه سمعه من قبل مجموعة الجبل للأدوية والتي استخدمت نفوذها المالي لسجنهم بتهم ملفقة وباطله تصفيه لحسابات ضيقة تتعارض مع كل أخلاقيات المهنة.
 
ودعا البيان زملاء المهنة الى الوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه إهانة الطبيب والصيدلاني اليمني والتضامن مع الأطباء المعتقلين بصورة خارجة عن النظام والقانون.

 
وكانت النقابات الطبية بأمانة العاصمة قد نددت مسبقاً بالإجراءات التعسفية التي طالت عدد من الأطباء واستمرار سجنهم بطرق خارجة عن القانون وفي قضايا ليس لهم أي صلة أو علاقة بها.. وطالبت في بيانات لها ووقفات احتجاجية عدة أمام مكتب النائب العام بالإفراج الفوري عن الأطباء المعتقلين وإعادة النظر في التهم الباطلة التي لفقت ضدهم من قبل نافذين في شركة الجبل للأدوية.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بيان هام صادر عن اللجنة العليا للإختبارات ( نص البيان)
< كارثة تسريب الإمتحانات تلاحق طلاب الثانوية العامة لهذا العام - تأجيل مادتي التفاضل والتكامل والتاريخ بعد أن تم تأجيل مادتي الجبر والهندسة والجغرافيا
< صنعاء .. حملة ميدانية لفحص السكر وضغط الدم
< ماذا قال صخر الوجية في أول كلمة ألقاها بعد تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة ؟
< الحكومة تُحدد مواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك
< ضبط أحد اخطر العناصر الإرهابية المدعو "ابو مصعب الحديدي" في محافظة الحديدة ( صورة)
< أنباء عن مقتل الضابط في الأمن السياسي علي الشرفي بعد إسعافه إلى المستشفى إثر إغتياله من قبل مسلحين وسط صنعاء( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: