الشدادي يستعرض ترتيبات انعقاد جلسات مجلس النواب في عدن

 
استعرض نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، خلال لقائه بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم، مع السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي، الترتيبات الجارية لاستئناف عقد جلسات مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أوضح الشدادي، أن ترتيبات عقد جلسات المجلس في عدن، تأتي بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقاد المجلس من أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وأشاد بالموقف الصيني الداعم للشرعية اليمنية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، والداعم لمرجعيات الحل المتوافق عليها في الشأن اليمني المتمثّلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار الأمم المتحدة ٢٢١٦.
وأعرب الشدادي، عن إمتنانه لحكمة القيادة الصينية الصديقة التي كانت ولا تزال بمواقفها العادلة مع الشرعية الدستورية وهو الموقف الذي يعتز به للصين كعضو دائم وفاعل في مجلس الأمن الدولي.
من جانبه عبّر السفير الصيني، عن عمق الروابط بين البلدين والتعاون المشترك في المراحل المختلفة وأهمية موقع اليمن الجغرافي وموانئها الطبيعية لخط مبادرة "الحزام والطريق" الصينية التي ترفع شعار "طريق واحد حزام واحد" وما ستمثله اليمن من إضافة مهمة في هذا المشروع العالمي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء يستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة
< اليماني يبحث مع السفير الامريكي جهود إحلال السلام
< الحوثيون يحولون مساجد الحديدة إلى ثكنات عسكرية
< "الأسد الملك" بحلة جديدة من ديزني!(فيديو)
< ما الذي يقتل الكثير من الأصحاء في الشتاء؟
< "إنستغرام" تفاجئ مستخدميها بتصميم جديد
< تعرف على "أجمل مجرمة" في الصين! (صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: