الرئيس هادي يؤكد على أهمية توحيد جهود وامكانات قيادة وزارة الدفاع

 

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه القائد الأعلى للقوات المسلحة،على أهمية توحيد جهود وامكانات قيادة وزارة الدفاع وتفعيل عمل اجهزتها وهيئاتها ودوائرها المختلفة لما من شأنه الارتقاء بالمهام وتجاوز الاختلالات أينما وجدت.

وحسب وكالة سبأ ، فقد حث الرئيس خلال استقباله،اليوم، وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ،على إيلاء الاهتمام بحماة الوطن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يقدمون التضحيات للانتصار لاهداف اليمن الاتحادي الجديد على قوى التمرد والكهنوت التي ألحقت الأضرار الجسيمة بالوطن ومقدراته وشرخ النسيج الاجتماعي.


وشدد رئيس الجمهورية على أهمية تظافر الجهود والنزول الميداني لمختلف الجبهات للتأكيد على أهداف الجمهورية والانتصار لقضايا الوطن العادلة وشرعيتها الدستورية.. مثمناً دور وتضحيات دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبهما عبرا وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة عن سرورهما وامتنانهما بهذه الثقة التي منحت لهما..مؤكدين العهد بالوفاء في الوقوف خلف قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مجددين بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق تطلعات الشعب اليمني في إطار يمن عادل وامن ومستقر..معتبرين توجيهات فخامة الرئيس أولويات مهامهما وبرنامجهما العملي والميداني.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قصر العمل في 41 مهنة على السعوديين في هذه المنطقة
< بالصور.. قطر تكشف عن أكبر ملاعبها "ملعب لوسيل"
< ريال مدريد.. 3 أرقام مخيفة قبل "معركة المونديال"
< تحذيرات من تطبيق خطير يسرق الأموال عبر الهواتف!
< البحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيين
< الخارجية الكويتية: الدوحة لم تحرق مراكب العودة
< رئيس وزراء تونس: السعودية تتعهد بمساعدة مالية بنحو 830 مليون دولار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: