بعد أن إعتقلوه ومنعوه من رؤية زوجته المتوفيه .. الحوثيون يبعثون برقية عزاء في وفاة محمد حسن دماج ويمتدحون أدواره الوطنيه !!

 
بعث الحوثيون برقية عزاء ومواساة نعوا فيها وعبر رئيس مجلسهم السياسي مهدي المشاط ، وفاة القيادي في حزب الإصلاح والشخصية الوطنية ومحافظ عمران الأسبق المناضل محمد حسن دماج ، والذي يعتبر أحد ضحاياهم نتيجة للإخفاء القسري الذي تعرض له " دماج " من قبل الحوثيين نحو ثلاث سنوات عقب إجتياحهم لصنعاء .
واشاد بيان النعي الذي نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ،  بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وإسهاماته في تطوير منظومة عمل السلطة المحلية في اليمن من خلال عمله وزيرا للإدارة المحلية ومحافظا لعدد من محافظات الجمهورية.
وأشاد  المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجله عادل محمد حسن دماج وإخوانه وكافة وآل دماج وذو محمد وإلى أبناء محافظة اب والشعب اليمني عامةً، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية حيث كان من رجال الخير والعطاء والسلام.
 

وأشار المشاط إلى أن الشيخ دماج كان أنموذجا مشرفا لرجال القبيلة والدولة حيث أفنى حياته في خدمة الخير وتعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز التآخي والسلام !!
وتابع المشاط في برقيته بقوله : برحيل الفقيد دماج خسر الوطن أحد أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية التي كان لها بصمات واضحة ورصيد نضالي في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والإسهام في ترسيخ دعائم النظام الجمهوري الخالد وتعزيز التجربة الديمقراطية في اليمن والنهوض بالمجتمع المحلي وخدمة المواطنين !!!
الجدير بالذكر أن المناضل الراحل محمد حسن دماج أختطفه الحوثيون من منزله في الروضة شمال صنعاء في 2 أبريل   2015م ، حيث توفيت زوجته وهو في سجون الحوثيين ولم يستطع رؤيتها ، كما أن حالته المرضية تضاعفت عقب خروجه من السجن حتى توفي يوم أمس  .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس الوزراء يستقبل السفير السعودي لدى اليمن
< نائب الرئيس يطلع على الجهود الحكومية المبذولة لتوفير الكهرباء في المحافظات المحررة
< فلاديمير بوتين يرغب في أن "تتولى الحكومة المسؤولية" عن موسيقى الراب
< الخارجية البريطانية .. لم ننقذ الحوثيين في الحديدة وإنما هم انقذوا أنفسهم !
< المفكر الكويتي " النفيسي " يحذر من ملاطفة الحوثيين ويعلّق على مصافحة وزير الخارجية مع ناطق الحوثيين
< إعلان "الطوارئ" بعد حرق مقر للحزب الحاكم في السودان
< مورينيو: قضي الأمر وسأطوي صفحة "الشياطين الحمر"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: