صدور أربعة قوانين بالموافقة على إتفاقيات ( نصها)

 
صدر اليوم القانون رقم (21) لسنة 2014م بشأن الموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بين حكومة الجمهورية اليمنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية بتاريخ 3/2 / 2014م وبمبلغ (17.600.000) سبعة عشر مليون وستمائة الف دينار كويتي ما يعادل (60.000.000) ستين مليون دولار امريكي للمساهمة في تمويل مشروع تشييد وتجهيز كليات المجتمع .
 
وصدر اليوم القانون رقم (22) لسنة 2014م بشأن الموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 11 /7 / 2014م بين حكومة الجمهورية اليمنية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بمبلغ (10.000.000) عشرة ملايين دينار كويتي بما يعادل (35.000.000) خمسة وثلاثين مليون دولار امريكي للمساهمة في تمويل مشروع إعادة إعمار محافظة أبين .
 
كما صدر اليوم القانون رقم (23) لسنة 2014م بشأن الموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 28 /1 / 2014م بين بنك التسليف التعاوني والزراعي والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي (بصفته مديراً للحساب الخاص)بمبلغ (50.000.000) خمسين مليون دولار امريكي للمساهمة في تمويل مشروعات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة في مجال الزراعة والصيد السمكي في الجمهورية اليمنية .
 
و صدر اليوم القانون رقم (24) لسنة 2014م بشأن الموافقة على اتفاقية ضمان القرض المقدم لبنك التسليف التعاوني والزراعي للمساهمة في تمويل مشروعات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة المبرمة بتاريخ 28/ 1/ 2014 م بين حكومة الجمهورية اليمنية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي .
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
*سبأنت
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمنيون ينتظرون الليلة مباراة كولومبيا واليابان كي يشاهدوا أول مُعلق يمني على مباريات كأس العالم2014
< ( بالأسماء)إحالة الدفعة الأولى من المتهمين بتسريب امتحانات الثانوية إلى نيابة الأموال العامة ( صورة المُذكرة)
< مدير المستشفى العسكري بصنعاء ينفي ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول الجُندي الذي عاد للحياة بعد وضعه في ثلاجة الموتى(تفاصيل)
< وزارة الداخلية تُصدر توضيح هام حول بعض الأخبار التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية
< وزارة التربية تنفي تسرب امتحان الكيمياء وتدعو الطلاب إلى عدم تشتيت أوقاتهم في البحث عن ما يروج له من وجود نماج مسربة
< تحذير خليجي على لسان رئيس بعثتهم في اليمن من إستمرار تدهور الأوضاع الإقتصادية
< ليله ساخنه بعمران واشتباكات عنيفه على مداخل المدينة ومقتل عدداً من المدنيين والأطفال وقطع خط عمران - صنعاء ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: