نائب الرئيس يلتقي رئيس الوزراء ويطلع على أداء المؤسسات الرسمية

 
استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه،اليوم،رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن.
واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتعزيز دور مؤسسات الدولة لتأدية مهامها الموكلة إليها ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مشيداً بما تحقق في هذا الإطار..منوهاً إلى عدد من القضايا والمستجدات الميدانية والسياسية وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بهذا الخصوص.

كما عبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الحكومة واللجنة الاقتصادية في الحد من تدهور العملة الوطنية ومنع انهيارها باتخاذ سلسلة من الإجراءات..مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخفف من معاناة شعبنا اليمني ويؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.
من جانبه أشار رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في شتى المجالات وبالأخص في المجال الاقتصادي..لافتاً إلى رغبة الناس لوجود الدولة التي أصبحت كبيرة بعد فترة من معاناة غيابها بسبب الانقلاب..مؤكداً أن الحكومة ستبذل جهودها لتلبية متطلباتهم وتوفير الخدمات تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريحات مفاجئة...إيران تغير موقفها الاستراتيجي من إسرائيل
< ناطق الجيش يكشف مالذي حدث في صرواح وأخر مستجدات الجبهات
< الجنرال كاميرت متفائل وهذه أولويته في الحديدة
< تسونامي يبتلع موسيقيين على مسرح وجمهورهم
< عبر تويتر.. ترامب وأردوغان يكشفان فحوى اتصالهما "المثمر"
< الخارجية السودانية تستدعي سفير الكويت لدى الخرطوم
< اغتيال مسؤول محلي في حضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: