محافظ مأرب " العرادة " يناقش مع وكيل الهيئة العامة للارضي الدعم الفني لتنفيذ مخطط مدينة مأرب

 
ناقش محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة،اليوم،مع وكيل الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور عبدالله الوادعي والفريق الفني المرافق له الذي يزور المحافظة،عدداً من برامج التعاون بين السلطة المحلية والهيئة العامة للاراضي والمساحة وفي مقدمتها الدعم والاسناد الفني الذي سيقدمه الفريق لمساعدة السلطة المحلية في اسقاط وتطبيق المخطط العام لمدينة مأرب.
كما تم مناقشة التعاون المشترك في اعادة تأهيل فرع الهيئة العامة للاراضي بالمحافظة وتقديم الدعم اللازم له من بنى تحتية وتجهيزات فنية وكوادر مؤهلة وبناء قدرات للعاملين فيه بما يمكنه من تفعيل دوره في مختلف المجالات الايرادية والسجل العقاري، والتخطيط العمراني.

ورحب المحافظ العرادة بوكيل هيئة الاراضي والمساحة والفريق الفني المرافق في زيارته للمحافظة ..معربا عن تطلع السلطة المحلية لاسناد قوي من اجل تمكينها من تطبيق المخطط العام لعاصمة المحافظة بما يحقق الهدف في انشاء مدينة حضرية حديثة كعاصمة للمحافظة ولاقليم سبأ وتوفير الخدمات العامة للسكان وتستوعب كافة الانشطة التجارية والصناعية والتوسعات السكانية.
من جانبه اكد وكيل الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني انه سيعمل مع الفريق في تقديم الدعم والاسناد من اجل تطوير المخطط واسقاطه على ارض الواقع باسرع وقت ممكن..لافتا الى رغبة الهيئة في تطوير العمل المشترك مع السلطة المحلية من اجل تطوير فرع الهيئة بالمحافظة بما يجعله مكتبا اقليميا يخدم المحافظة وعددا من المحافظات المجاورة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نائب الرئيس يلتقي رئيس الوزراء ويطلع على أداء المؤسسات الرسمية
< تصريحات مفاجئة...إيران تغير موقفها الاستراتيجي من إسرائيل
< ناطق الجيش يكشف مالذي حدث في صرواح وأخر مستجدات الجبهات
< الجنرال كاميرت متفائل وهذه أولويته في الحديدة
< تسونامي يبتلع موسيقيين على مسرح وجمهورهم
< عبر تويتر.. ترامب وأردوغان يكشفان فحوى اتصالهما "المثمر"
< الخارجية السودانية تستدعي سفير الكويت لدى الخرطوم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: