أول رد رسمي من حزب الإصلاح على دعوات الحوثيين بالتقارب

رفض حزب الاصلاح دعوات التقارب مع جماعة الحوثي والتي تطلقها قيادات الجماعة بين الحين والآخر , و اعتبر رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح على الجرادي أن الدعوات التي تطلقها قيادات في جماعة الحوثي للمصالحة، غير ذات مصداقية ودعوات زائفة.

وقال الجرادي إن "دعوات السلام الزائفة التي تتدثر بها قيادات مليشيات الحوثي عبر وسائل الإعلام الموجهة إلى حزب الإصلاح لا قيمة لها ولا مصداقية".

وأشار الجرادي -في صفحته على فيسبوك- إلى أن المليشيات "تحاول عبثا تفكيك قوى الشرعية برئاسة الرئيس هادي ومساندة التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات".

وأكد أن صناعة السلام حالة وطنية شاملة وفق القرار 2216 ومخرجات الحوار الوطني.

 


هذا وكان قد وجه القيادي الحوثي محمد البخيتي ( عضو المكتب السياسي للحوثيين ) رسالة إلى حزب الإصلاح فيها نشرها في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :

إلى الاخوة في حزب الإصلاح : أكثر ما يؤلمني في هذه الحرب هي عندما تستعر بيننا وبينكم، لأن هدفنا وهدفكم واحدة، وعدونا وعدوكم واحد، كما أن استمرار الحرب فيما بيننا يسعد أعداء الإسلام، ويساعد المشككيين فيه على تشويه صورته في وعي الناس.

وتابع البخيتي : سبق ودعوناكم للصلح والسلام والحوار فجاء الرد على لسان رئيس حزبكم بالرفض وبأن علينا الذهاب للحوار مع هادي الذي أصبح قراره بيد أعدائنا وأعدائكم، فضلا عن استهزاء بعضكم بدعوتنا وأعتبارها دليل ضعف.

وقال : اليوم نتوكل على الله ونجدد الدعوة، ونمد لكم يد الصلح والسلام والحوار لحقن الدماء ونبذ الفرقة وإصلاح ذات البين والاعتصام بحبل الله جميعا كما أمرنا، فلا تردوها إرضاء لإعداء الدين أو خوفا منهم، واعلموا أن الله خير حافظ وهو ارحم الراحمين.

اللهم أني قد بلغت اللهم فاشهد. ( حسب ما جاء في منشوره) .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ترامب يشكر السعودية لتقديمها الأموال لإعادة إعمار سوريا بدلا من الولايات المتحدة
< الرئيس السوداني " البشير " يخرج عن صمته ويعلق على الاحتجاجات الشعبية
< أغنى أثرياء العالم خسروا 511 مليار دولار عام 2018
< الجامعة العربية منزعجة من عدم إشراك الأمم المتحدة لها في ملف اليمن
< صحيفة بريطانية : وقف إطلاق النار في الحديدة مشكوك والوضع على الأرض معقد
< صعدة : الجيش الوطني يعثر على صواريخ موجهة في وادي آل بوجبارة
< قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي الإنفصالي تزور مسقط

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: