محافظ الحديدة "صخر الوجيه " يقوم بتنظيف شوارع مدينة الحديدة ( صورة)

 
دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة الاخ صخر احمد الوجيه في حديقة الشعب ومختلف شوارع وحارات مدينة الحديدة حملة نظافة واسعة وشاملة لكافة مديريات المدينة بمشاركة الأمين العام ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ورجال الاعمال ومنظمات المجتمع المدني وموظفي المحافظة الى جانب أكثر من ألفي عامل نظافة و800 آلية التي ستستمر على مدى أسبوع متواصل لرفع آلاف الاطنان من القمامة المتراكمة والمخلفات في الشوارع والحارات والاحياء بمدينة الحديدة.
 

وفي التدشين شدد المحافظ على كافة القطاعات الحكومية والخاصة وعمال النظافة المشاركة والمساهمة بفاعلية في نظافة المحافظة التي تعتبر من اهم وأجمل المحافظات الساحلية لما تملكه من مقومات سياحية واقتصادية وزراعية وسمكية وساحلية وجبلية واودية ، الامر الذي يتطلب منا جميعا الاهتمام بنظافتها من خلال رفع القمامة والمخلفات المتراكمة في شوارعها وحاراتها ومواقعها السياحية والاثرية وشواطئها الجميلة حتى ينطبق عليها اسمها عروس البحر الأحمر قولا وفعلا. مؤكدا على انه سيقوم بنفسه بقيادة والاشراف على حملة النظافة طوال أيام تنفيذها وسيتم تقييم النظافة في كل مديرية بالمحافظة لتحديد مدى نجاح الحملة وتحديد القصور التي رافقتها وتلافيها مستقبلا. مشيرا الى انه سيتخذ العديد من الإجراءات لمنع تراكم القمامة والمخلفات في شوارع المحافظة عقب تنفيذ هذه الحملة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مسلحون يغتالون ضابط أمن سياسي وسط العاصمة صنعاء
< بالفيديو... قطر تكشف عن ملعب «البيت» المخصص لمونديال 2022
< جمعية الأسرة (فاد) تناقش (مشروع التعديلات القانونية لمشروع بنوك التمويل الأصغر) مع أعضاء البرلمان
< كأول مجموعة اقتصادية في اليمن .. مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه تُدشن مشروع نظام SAP "طموح"
< مصدر مسئول باللجنة الرئاسية المكلفة بتنفيذ وقف إطلاق النار بعمران يحُدد الفترة الزمنية لمباشرة عمل اللجنة
< همدان العليي : إسترداد الأموال المنهوبة عملية مُعقدة وتحتاج إلى بيئة تشريعية متكاملة ( نص بيان المجموعة اليمنية للشفافية والنزاهة)
< صدور أربعة قوانين بالموافقة على إتفاقيات ( نصها)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: