مصرع قائد جبهة الحوثيين في صرواح " صوره "

 
لقي قائد جبهة المليشيا الحوثية في صرواح مصرعه وعشرات من عناصرهم على أيدي القوات الحكومية في المواجهات التي دارت في جبهة صرواح خلال الأيام الماضية.
وقال مصدر عسكري إن المدعو "إسماعيل احمد يحيى حجر" قائد المليشيات الحوثية بصرواح والذي منحته الميليشيات رتبة عميد لقي مصرعه مع العشرات من عناصر المليشيا خلال المواجهات مع القوات الحكومية في جبهة صرواح.

مشيراً إلى أن مصرع "حجر" يأتي بعد يومين من مصرع القائد السابق للجبهة المدعو احمد الجمل الملقب بذا النون أحد أهم القيادات الحوثي.
وكان مصدر محلي قد أفاد ، إن غارة جوية استهدفت طقماً مسلحا، صباح الاثنين، لمليشيا الحوثي كان على متنه تعزيزات بشرية جميعهم من أبناء نهم، وأدت إلى احتراق الطقمين ومقتل جميع من كانوا على متنه.
وتكبدت ميليشيات الحوثي خسائر فادحة خلال الأيام القليلة الماضية في محاولات انتحارية نفذتها لتحقيق اختراق ميداني في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، غير أن القوات الحكومية بإسناد من التحالف العربي أفشلت كل محاولاتها وأجبرتها على التراجع والفرار، بعد أن تكبدت خسائر كبيرة في العدد والعتاد، بحسب تصريح الناطق باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. إجراء دور الإستلام والتسليم بمأرب بين رئيس هيئة الأركان السابق والجديد
< رئيس الوزراء يستقبل السفير الروسي لدى اليمن
< الحوثيون يعترفون بمصرع قيادات بارزة في صرواح بمأرب
< تجنيـد الأطفـال.. كيف تغسل جماعات إيران أدمغة النشء؟
< "دخول المرحاض" يمنح أمريكيا جائزة اليانصيب!
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 25 ديسمبر 2018م
< ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: