إحصائية نهائية رسمية للقتلى والجرحى نتيجة العمل الإرهابي الذي قام به مسلحون اليوم بسيئون

استشهد عشرة أشخاص منهم 6 عسكريين واربعة مدنيين فيما اصيب ثمانية اخرين من عمال مصنع التمور بسيئون بإصابات طفيفة وقتل اثنين من عناصر تنظيم القاعدة واصيب مجموعة من عناصر التنظيم جراء الأعمال الإرهابية التي قام بها مسلحون اليوم والحقت اضرارا بعدد من المصالح العامة بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت منها مطار سيئون الدولي ومبنى فرع مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية بوادي حضرموت سيئون ومصنع التمور.
 
وأوضح محافظ حضرموت خالد سعيد الديني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأعمال الإرهابية التي تعرض لها مطار سيئون الدولي استهدفت تدمير واحراق مبنى برج المطار مما أدى الي اتلاف كافة أجهزة الاتصالات الملاحية فضلاً عن تدمير مصنع التمور التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بسيئون كاملاً إثر تعرضه لانفجار سيارة مفخخة بالإضافة الي احراق مبنى فرع مؤسسة الاتصالات بسيئون.
 
واشار المحافظ الديني إلي ان لجان متخصصة وفريق من الطواري لإصلاح الاضرار تم تشكيلها اليوم وباشرت مهامها في حصر الاضرار الناجمة عن هذه الأعمال الارهابية.. موجهاً الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين والعاملين في فرع مؤسسة الاتصالات بسيئون للتعاون المشترك الذي قاموا به من أجل اطفاء الحرائق التي تعرض لها مبنى الاتصالات.
 
كما اشاد بالعاملين في فرع مؤسسة الاتصالات لدورهم الكبير في اعادة خدمة الاتصالات مباشرة عقب الانتهاء من عملية اطفاء الحريق بالمبنى.
هذا وقد ادانت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت هذا الحادث الاجرامي الارهابي الذي استهدف مصالح عامة تؤدي خدماتها للمواطنين.. مؤكدة بأن هذه الأعمال الارهابية ستزيد من عزم واصرار رجال القوات المسلحة والأمن ومعهم كافة المواطنين الشرفاء للتصدي لهذه الأعمال بقوة وببسالة.
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
سبأنت
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ عمران يصل إلى المحافظة ويعقد إجتماعاً مع اللجنة الأمنية بحضور مدير دائرة الإستخبارات العسكرية .. والحوثيون يرفضون الإنسحاب من المواقع المستحدثة على طريق عمران صنعاء
< الفيفا يوقف سواريز 9 مباريات و4 أشهر وتغريمه مبلغ مالي بعد " عضه " لـ جورجيو كيليني
< اللجنة الأمنية العليا تؤكد ضبط الخلية المتورطة بقتل 20 جندياً في نقطة المضي بحضرموت
< وزارة المالية تكشف حقيقة الأنباء التي تناولت صرف إكرامية شهر رمضان
< اليمن .. مسارات الحرب السابعة
< بالفيديو.. مذيعة «العربية» «تتزحلق» خلال قراءة أخبار الطقس
< صدور قرار جمهوري ( نصه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: