رئيس الأركان يطلع على أوضاع جرحى الجيش الوطني في مستشفى شرورة بالسعودية

 
اطلع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم  على أوضاع جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في مستشفى شرورة بالمملكة العربية السعودية.. مشيداً بالخدمات الطبية المقدمة للجرحى في المستشفى.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل الفريق النخعي للجرحى تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح،ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.
واشاد رئيس هيئة الأركان بالمعنويات العالية التي يتحلى بها الأبطال والعزيمة العالية لرفع معاناة أبناء الشعب اليمني والاسهام في الدفاع عن الثورة والجمهورية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.. مثمناً التضحيات الكبيرة التي اجترحوها وكللت بالانتصارات والبطولات العظيمة.. مجسدين بدمائهم معنى الوفاء للوطن والجمهورية.

وأكد رئيس هيئة الاركان اهتمام الحكومة وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة بأوضاع الجرحى ومعالجتهم.. مثمناً دور دول التحالف العربي في دعم الحكومة الشرعية ومساندتها لقوات الجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية واستعادة الدولة.
رافقه خلال الزيارة قائد خلية الارتباط والتنسيق في شرورة العقيد الركن ناصر مسعد،ومسؤول الجرحى في شرورة العقيد عبدالهادي فرحان ،ومندوب جرحى وشهداء الجيش الوطني في شرورة الرائد محمد الشندقي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< واعظ إندونيسي يلقي خطبه في ملاهي ليلية
< رسالة حب "من الأعماق" تصل إلى صاحبتها بعد 77 عاما!
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 3 يناير 2019م
< تقييم جديد لأفضل هواتف العام 2018
< الاتحاد الإنجليزي يحذر غوارديولا بسبب سلوكه
< "أحدث" وصفة صينية للتنحيف دون الامتناع عن تناول ما تشتهي!
< النائب العام يؤيد تقديم نتنياهو للمحاكمة بتهمة الرشوة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: