الرئيس هادي يستقبل السفير الصيني لدى اليمن

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوية ،اليوم ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن كانغ يونغ.
جرى خلال اللقاء تناول جملة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، ومناقشة تطورات الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة اليمنية.
وعبر الرئيس عن شكره للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الصينية وما تقدمه من مساعدات لليمن في مختلف المجالات وفي مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها اليمن اثر عملية الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران وما تسببت به من اوضاع مأساوية.
واشار رئيس الجمهورية الى جهود الحكومة اليمنية في محطات جوالات مشاوارت السلام من اجل الوصول الى سلام دائم ومستدام بناءً على المرجعيات الاساسية الثلاث المرتكزة على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار رقم 2216..لافتاً الى تعنت المليشيا الانقلابية لتلك الجهود التي تقابل دائماً بالرفض وعدم الانصياع للسلام وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه من اجل عودة الامن والاستقرار الى اليمن واعادة الاعمار.

 
وتطلع رئيس الجمهورية الى اسهام الصين في اعادة الاعمار في اليمن..مشيداً بالمواقف الصينية الداعمة للشرعية والحريصة على مصلحة أبناء الشعب اليمني..مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.
 
من جانبه أكد السفير الصيني دعم بلاده لليمن في مختلف المجالات..مجدداً تأكيده مواصلة الصين في تقديم الدعم لليمن والوقوف الى جانبه حتى يتحقق السلام المبني على المرجعيات الاساسية الثلاث المتوافق عليها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجامعة الإماراتية تكرم موظفيها الأوائل والملتحقين بها من عام التأسيس 2014
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 6 يناير 2019م
< النائب العام المصري يحيل المطربة شيرين للتحقيق
< "Frame".. نظارات شمسية بقدرات ذكية!
< علماء يكشفون خطر المشروبات الغازية على الكلى
< محلل رياضي سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بخطأ فادح على الهواء مباشرة (فيديو)
< بيع سمكة تونة بأكثر من 3 ملايين دولار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: