احياء الذكرى الـ(6) لرحيل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر

اقيمت اليوم  في العاصمة صنعاء فعالية خاصة بالذكرى السادسة لرحيل فقيد الوطن رئيس مجلس النواب السابق الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر.
وفي بداية الفعالية ألقى نجل الفقيد حمير الأحمر، نائب رئيس مجلس النواب كلمة قال فيها ذكرى خالة هي التي تمر علينا اليوم والشيخ عبدالله الأحمر صاحب الصفات الكثيرة والمتعددة أمضى حياته في خدمة أمته وشعبه ولكل المظلومين أينما كانوا في انحاء الأرض اليمنية وأود أن أؤكد هنا أن مثل هذه اللقاءات المهيبة التي تعبر عن روح الوفاء لذكر الراحل الكبير إنما الغرض منها أن تحيي القيم والمعاني والصفات الجميلة التي يستلهم منها شبابنا واجيالنا الحاضرة والقامة معنى الفداء والتضحية والبذل والعطاء.

واشتملت الفعالية التي حضرها عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ومسؤولين وسياسيين وشخصيات اجتماعي ومشائخ واعيان عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والموشحات الدينية اشادت في مجملها بمكانة الفقيد الراحل وادواره النضالية.. وبصماته الواضحة في كثير من المواقف الوطنية.
ونوهت الكلمات بمناقب الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وما تمتع به من سيرة مشرفة مليئة بالعديد من المواقف النبيلة ،كشخصية وطنية استثنائية عرفها اليمن ،وتطرقت الكلمات الى بعض من المحطات التاريخية للراحل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر ، ومدى الحكمة التي تعامل بها اثناء حياته وخاصة في كثير من القضايا الكبرى للوطن، واعماله الكبيرة من خلال رئاسته لأكثر من دورتين لمجلس النواب ، ونضاله في الثورة ودعم الاستقلال وقيام الوحدة اليمنية وحرصه عليها ودفاعه عنها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غداً "تحالف مناصرة المرأة" يعقد جلسة المناصرة بخيمة الحوار
< شرطة العاصمة تضبط عصابة تقوم بتزوير العملة الوطنية
< ذمار : وفاة طفلة من شدة البرد
< رئيس مركز البحوث للدراسات السياسية: الوثيقة الجنوبية لها أبعاد خطيرة ويكفينا تحكًم الأقلية بالأغلبية
< تباً لكم..الهذا وقعتم..!
< استقالة نواب ودعوات لإيجاد حل لأزمة الأنبار
< أثرياء يتملكون جزراً في كندا بـ60 ألف دولار ثمن شقة صغيرة في إحدى مدن الخليج يشتري 4 من هذه الجزر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: