بعد إتهامها بالتحريض وإثارة الفوضى .. قناة اليمن اليوم تعادو بثها من لبنان في ظل إستمرار إحتجاز أجهزتها من قبل الحرس الرئاسي

 
عاودت قناة اليمن اليوم بثها بعد ظهر اليوم من لبنان بعد توقفها إثر إغلاقها من قبل الحرس الرئاسي عقب أحداث الأربعاء  في الحادي عشر من يونيو الجاري ومصادرة أجهزتها ومنها جهاز البث .
 
وذكر مصدر خاص لـ " اليوم برس" أن أجهزة القناة لا زالت محتجزة حتى اللحظة من قبل الحرس الرئاسي .
 
وذكر المصدر أن القناة بدأت البث في ظل وجود عجز في المعدات والأجهزة ، وأن البث جاء فقط من أجل تطمين متابعين القناة مؤقتاً وحفظ ماء الوجه بعد أن كان الرئيس السابق قد وعد طاقم القناة بفتحها خلال يومين إلى حين يتم معالجة الموضوع كاملاً في ظل وجود خلاف كبير بين قيادات المؤتمر وبالتحديد رئيس المؤتمر وأمينه العام الرئيس هادي، الأمر الذي إنعكس على أداء القناة ( حسب المصدر) .
 

وكان الرئيس السابق " صالح " قد إجتمع بطاقم القناة قبل أيام وناقش معهم الكثير من المشاكل التي رافقت إغلاق القناة ، حيث وعدهم بإعادة فتح القناة خلال فترة وجيزة .
 
هذا وكانت رئاسة الجمهورية قد إتهمت قناة اليمن اليوم بإثارة الفوضى والتحريض والتشجيع على التخريب في ظل الوضع الحرج ,المرحلة الإنتقالية التي تمر بها اليمن .
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الجمهورية يؤدي صلاة الجنازة في جامع " الصالح " على جثمان الفقيد صالح حسين الزوعري(صورة)
< العثور على جثة طفلة مقتولة بعدن
< اليمن وسوريا من ضمن أكثر دول العالم هشاشة
< شباب الأمة تختتم دورة مهارات المناصرة للمبادرات الشبابية
< الرئيس هادي يكشف عن معلومات هامة تتعلق باحداث الأربعاء الماضي في خطابه الذي وجهه للشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك
< السعودية وقطر والكويت والإمارات وفلسطين تُعلن يوم غداً السبت المتتم لشهر شعبان ودار الإفتاء اليمنية تصدر بياناً( نص البيان)
< دار الإفتاء تعلن أن غداً اول ايام شهر رمضان المبارك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: