الحوثيون يجبرون طلاب المدارس في صنعاء على زيارة قبر الصماد

 
أفادت مصادر تربوية في العاصمة صنعاء، إن مليشيا الحوثي، بدأت بتنفيذ برنامج جديد يستهدف إرغام طلاب المدارس على تخصيص يوم في الأسبوع لزيارة قبر الصريع صالح الصماد في ميدان السبعين.
ووفقا للمصادر فإن مشرفي الحوثي ألزموا مديري بعض المدارس بتخصيص يوم في الأسبوع لتنظيم رحلة لطلاب مدارسهم لزيارة قبر الصريع والقيادي في مليشيا الحوثي صالح الصماد الذي قتل بغارة لطيران التحالف العربي في الحديدة في أبريل من العام الماضي، وتصويرهم وهم يرددون شعار الموت الخاص بالمليشيا.

وحسب المصادر التربوية فإن البرنامج يشمل بالإضافة إلى ذلك إخضاع الطلاب لمحاضرة تثقيفية يلقيها أحد مشرفي المليشيات تتضمن تحريضا مذهبيا وتكفيرا لكل المختلفين مع المليشيا واتهامهم بالنفاق والعمالة وتخوينهم وإباحة دمائهم، ناهيك عن تحريض الطلاب على الذهاب للجهاد بجانب مليشيات الحوثي في الجبهات.
وتؤكد المصادر أن مليشيات الحوثي بدأت بتنفيذ البرنامج على عدد من مدارس العاصمة الحكومية ابتداء من حي الجراف الذي يعد المعقل الرئيسي لقيادات المليشيات ويتواجد فيه المقر الرسمي للمكتب السياسي للمليشيا، فيما تعتزم تنفيذ البرنامج خلال الفترة المتبقية من العام الدراسي الجاري.
وحذرت المصادر التربوية من أن استمرار المليشيا في ترسيخ الفكر المذهبي العنصري وثقافة الموت الخاصة بالمليشيا الحوثية سينتج جيلا مشوها فكريا ومتطرفا ومستعدا لقتل المختلفين معه، والتحول إلى عناصر إرهابية على غرار العناصر التي تربيها وتدربها داعش.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي بمحافظ مأرب وعدداً من قادة الجيش والتحالف
< رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً لهيئات ودوائر وزارة الدفاع بعدن
< إنتحار طفل بسبب لعبة الحوت الأزرق في إب
< مصرع قيادي حوثي في صعدة
< قرد يسرق قنينة جعة من سائح ويشربها (فيديو)
< دراسة تنفي نظرية شائعة حول أفلام العنف والحركة
< المحكمة تعوض عاملة غسيل صحون بـ 21 مليون $!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: