خليفة مورينيو يحقق إنجازا طال انتظاره مع مانشستر يونايتد

 
واصل مانشستر يونايتد مسيرته الرائعة تحت قيادة مدربه المؤقت أولي غونار سولسكاير، محققا انتصاره السابع في سبع مباريات في كافة المسابقات، بفوزه 2-1 على برايتون في المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبات النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مان يونايتد أول مدرب في تاريخ النادي يفوز في أول 6 مباريات له البريميرليغ، منذ فوز مات بازبي  بمبارياته الخمس الأولى في موسم 1946-1947، ليواصل "الشياطين الحمر" بذلك حصد الثمار الإيجابية لتعيين النرويجي الشهر الماضي بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو المقال.
وأتى إنجاز سولسكاير، البالغ من العمر 45 عاما، في يوم إحياء يونايتد الذكرى الـ25 لرحيل بازبي عن 84 عاما.
وانتظر مان يونايتد مرور قرابة نصف ساعة ليفتتح التسجيل من ركلة جزاء انتزعها الفرنسي بول بوغبا من الكاميروني غايتان بونغ ونفذها بنفسه (27)، مسجلا هدفه الخامس في المباريات الست الأخيرة في الدوري، مع 4 تمريرات حاسمة منذ رحيل مورينيو الذي جمعته به علاقة متوترة.

وبهدفه الثامن في "البريميرليغ" هذا الموسم (10 في مختلف المسابقات)، عادل بطل مونديال الصيف الماضي أعلى عائد تهديفي له على الصعيد الدوري، الذي حققه مرتين مع يوفنتوس الإيطالي موسمي 2014-2015 في 26 مباراة و2015-2016 في 35 مباراة.
واحتفل ماركوس راشفورد بأفضل طريقة بمباراته الـ150 مع "الشياطين الحمر"، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه والثامن له في الدوري هذا الموسم بتسديدة من زاوية ضيقة إثر تمريرة من البرتغالي ديوغو دالوت (42).
ورغم نجاح برايتون في هز شباك الإسباني دافيد دي خيا في الدقيقة 72 عبر الألماني باسكال غروس بعد عرضية من الهولندي دايفي بروبر، خرج يونايتد بالنقاط الثلاث وثأر من برايتون الذي أسقطه في المواجهتين الأخيرتين بينهما (1-صفر في المرحلة 37 من الموسم الماضي و3-2 في المرحلة الثانية من الموسم الحالي).
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة وصعد مؤقتا إلى المركز الخامس على حساب أرسنال (41) بانتظار مباراة الأخير مع ضيفه وجاره تشلسي الرابع (47)، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 26 نقطة (المركز 13).
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير أممي: الحوثيون يمولون الحرب بعائدات نفط إيراني مهرب
< اتفاقات جديدة بين السعودية والإمارات بعيدا عن مجلس التعاون الخليجي
< الحوثيون يجبرون طلاب المدارس في صنعاء على زيارة قبر الصماد
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي بمحافظ مأرب وعدداً من قادة الجيش والتحالف
< رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً لهيئات ودوائر وزارة الدفاع بعدن
< إنتحار طفل بسبب لعبة الحوت الأزرق في إب
< مصرع قيادي حوثي في صعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: