بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكراً تدريبياً لتأهيل الضباط من أبناء القوات المسلحة

 
زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس معسكراً تدريبياً لتأهيل الضباط من أبناء القوات المسلحة.
وكان في استقباله خلال وصوله المعسكر نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن موفق منصر وقيادة المعسكر والضباط المدربين والمتدربين.
,وألقى نائب رئيس الجمهورية محاضرة توجيهية للضباط نقل خلالها تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته برفع القدرات العسكرية وزيادة مستوى الانضباط العسكري.
وأثنى نائب الرئيس على مستوى التدريب والتأهيل للأبطال والجهود التي يبذلها المتدربون لرفع مستواهم التدريبي بما يؤسس لبناء جيش قوي ذو كفاءة واحترافية وتأهيل عالي.
كما حث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والمزيد من العمل والصبر للارتقاء بالقدرات العسكرية والقيادية، منوهاً إلى جملة من المبادئ العسكرية في حياة منتسبي السلك العسكري وما يجب أن يتحلو به من قيم وأخلاق وولاء لله والقيادة والوطن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية بأن خدمة الجمهورية وخدمة الوطن من أشرف الأعمال ووسام على صدر كل من ينخرط في هذه المهام وما يتوجب على كل من يحمل هذا الوسام من مثالية وقدوة لزملائه ولأبناء المجتمع ككل، كونه يمثل صمام أمان البلاد ورمز حريتها وكرامتها.
وأكد نائب الرئيس، في محاضرته التوجيهية، بأن القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي تأهيل أبناء الجيش وتنمية قدراتهم اهتماماً كبيراً بما يحقق عودة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.
وعبر عن التقدير والشكر للتضحيات والبسالة التي يتحلى بها أبطال الوطني والأشقاء من قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بمختلف الجبهات في سبيل دحر الميليشيات الحوثية الإيرانية وحماية المكتسبات الوطنية.
واستمع نائب الرئيس في ختام الزيارة إلى مداخلات من قبل الضباط المتدربين، مبدياً إعجابه الكبير لما لمسه من حرص على التدريب والاستمرار في التأهيل والمعنويات العالية التي يتحلون بها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اختراق طبي يُمكّن مرضى الخرف من استعادة ذكرياتهم
< الرئيس هادي يستقبل " غريفيث " و " باتريك " ويحذر من فشل اتفاق السويد
< عائلة هندية تدفن طفلتها حية بسبب "الأرواح الشريرة"!
< من هو الجنرال الدنماركي لوليسغارد الذي يُعتقد بأنه خليفة كاميرت في الحديدة ؟
< "علي بابا" تفتتح فندقا مستقبليا بتقنيات غير مسبوقة (فيديو)
< شاهد.. هدف بـ "نيران صديقة" نتيجة أخطاء "كارثية" في مباراة للسيدات
< ممرض أمريكي ينجب طفلا من مريضة في حالة غيبوبة منذ أكثر من ربع قرن!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: