شوقي هائل يدشن خدمة call center المجانية من بنك التضامن

دشن  بنك التضامن Tadhmon Bank اليوم خدمة  "مركز اتصال خدمة العملاء المتخصص بالبنك call centerكأول وأحدث مركز اتصال لخدمات العملاء في القطاع المصرفي في اليمن عبر الهاتف وبأحدث التقنيات العالميةمجانا.
وقال الأستاذ شوقي أحمد هائل نائب رئيس مجلس الإدارة في حفل التدشين الذي جرى بالإدارة العامة للبنكبصنعاء إن خطوة إنشاء مركز الاتصال المتخصص للعملاءتأتي تأكيدا على التزام قيادة بنك التضامن بتقديم ارقى الخدمات والمنتجات المصرفيةالإسلامية التي تلبي تطلعات عملائهوتحقيق اعلى درجات الرضا لديهم.
وأكد شوقي أن قيادة بنك التضامن حريصةكل الحرص على إحداث نقلة نوعية في تقديم الخدماتالمصرفية والمنتجات المبتكرة لكافة عملائه بفعالية وأمان ضمن خطتها التطويرية لتحديث البنية التحتية الشاملة للبنك تحت شعار (رؤية جديدة للمستقبل ".
ومضى يقول: إن مركز الاتصال وعبر كادره المتمكن والمدرب تدريبا تقنيا عاليا سيقدم وعلى مدار الساعة المساعدة المطلوبة لكافة العملاء وطالبي الخدمة والرد على استفساراتهم وحل الإشكاليات التي تواجههم من خلال الاتصال عبر الرقم المجاني 8001010من أي مكان في الجمهورية.


 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قطر توقع اتفاقية فتح الأجواء مع الاتحاد الأوروبي
< جريمة بشعة.. مصري يقطع رأس عروسه بعد 9 أيام من الزواج لسبب عجيب!
< أمير مكة يوجه باستبدال ترجمة لفظ الجلالة
< ناطق التحالف يكشف لأول مره عن دعم قبائل حجور
< الحوثيون يختارون رئيساً لمجلس الشورى
< مصر..إرتفاع إيرادات قناة السويس
< نيمار"الفتى الذهبي"سيكون أفضل لاعب في تاريخ الكره

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: