بنزيمة ينقذ زيدان.. ويقود ريال مدريد للانتصار

 
جنب الفرنسي كريم بنزيمة مواطنه ومدربه زين الدين زيدان هزيمة ثانية على التوالي في مباراته الرابعة بعد عودته للإشراف على ريال مدريد، وذلك بتحويل تخلف الأخير أمام إيبار إلى فوز 2-1 السبت بالدوري الإسباني.
وبعد فوزه في مباراتيه الأوليين بإشرافه، مني الريال، الأربعاء، بهزيمته الأولى مع الفرنسي أمام مضيفه فالنسيا1-2 في المرحلة السابقة، وكاد أن يتلقى السبت الثانية على يد إيبار، الذي سبق له أن أحرج منافسه العملاق باكتساحه ذهابا بثلاثية نظيفة حين كان تحت إشراف سولاري.
 
وبفوزه الثالث بقيادة زيدان والأول له من أصل 9 مباريات هذا الموسم تخلف في شوطها الأول، رفع ريال رصيده الى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين و10 على التوالي خلف جاره أتلتيكو وغريمهبرشلونة المتصدر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة لاحقا بين الأخيرين.

وواصل زيدان سياسة التدوير في تشكيلته بإعادة الويلزي غاريث بيل وإيسكو إلى التشكيلة الأساسية، بينما جلس الألماني توني كروس ولوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء على غرار البرازيلي كاسيميرو.
 
وبدأ النادي الملكي الموسم مع المدرب السابق لمنتخب إسبانيا جولن لوبيتيغي ثم استبدله بالأرجنتيني سانتياغو سولاري، قبل أن يقرر الاستعانة بزيدان، المدرب الذي قاده لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السراج: حفتر انقلب على الاتفاق السياسي وأعلن الحرب على المدن الليبية والعاصمة
< ضمانة وختم أبو توفيق كي تتمكن من دخول صعدة ( صورة)
< وزارة التربية بصنعاء تعلن عن المحذوفات في امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية ( صور)
< أول يمني يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
< بسبب النزوح والفساد .. عمالة الأطفال تنتشر في صنعاء
< قوات حفتر تسيطر على مطار طرابلس الدولي القديم
< غريفيث إلى صنعاء لمحاولة إنعاش اتفاق الحديدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: