أحمد علي عبدالله صالح يعود إلى الواجهة " سياسياً " من صنعاء !

 
عقدت اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي جناح صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين اجتماعاً انتهى بتجديد انتخاب صادق أمين أبو راس رئيساً للمؤتمر، وتصعد العميد أحمد علي نجل الرئيس السابق صالح لموقع نائب رئيس الحزب ، حيث عاد نجل صالح إلى الواجهة سياسياً من صنعاء ، إلا أنه لم يصدر أي تصريح من أحمد علي عبدالله صالح حتى اللحظة.
وحسب الخبر الذي نشره الموقع الرسمي للحزب فقد انتخبت اللجنة الدائمة يحيى الراعي نائباً أول لرئيس المؤتمر، وانتخبت كلا من الدكتور قاسم لبوزة وأحمد علي عبدالله صالح نائبين لرئيس المؤتمر.
وتم اختيار غازي أحمد علي محسن الأحول أميناً عاماً للحزب وجابر عبدالله غالب أميناً عاماً مساعداً وفاطمة الخطري أميناً عاماً مساعداً لقطاع المرأة.

كما وافقت اللجنة الدائمة على مقترح رئيس المؤتمر بتصعيد كل من الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وعوض عارف الزوكا وأحمد صالح المعكر وحسن أحمد الهيج وعبدالواحد أحمد صلاح إلى عضوية اللجنة العامة.
وتأتي هذه الخطوة في مواجهة تحركات تقوم بها قيادات حزب المؤتمر الموالية لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والمقيمة خارج اليمن من أجل إيجاد قيادة موحدة لحزب المؤتمر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< برشلونة وريال مدريد ونجوم العالم يتضامنون مع كاسياس
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< الرئيس الأمريكي " ترامب " يعيد تغريدة.. ويقع في فخ "تويتر"
< روسيا تفتح باب التجنيس لمواطني أوكرانيا و3 دول عربية من بينها اليمن
< غارات جوية تستهدف معسكراً للحوثيين في حجة
< خمسة ملايين عامل يمني فقدوا أعمالهم بسبب الحوثي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: