رئيس الوزراء يغادر عدن

 
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء أمس الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض في مستهل زيارة يجري خلالها عدد من اللقاءات مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادات تحالف دعم الشرعية في اليمن وسفراء الدول الشقيقة والصديقة.
وحسب وكالة سبأ ، فسوف يطلع رئيس الوزراء الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عدد من التطورات والمستجدات بخصوص الملفات العسكرية والأمنية والخدمية والتنموية، وتلقي التوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية للتعاطي معها بما يضمن استمرار وتعزيز الانجاز المحقق على صعيد تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة واستكمال إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.
كما سيطلع رئيس الجمهورية، على جهود الحكومة على صعيد تفعيل مؤسسات الدولة وتحسين الخدمات الأساسية وصرف المرتبات وتحقيق الاستقرار النقدي واستعادة التعافي الاقتصادي، والخطط التي ستنجزها خلال المدى القصير والمتوسط في هذه الجوانب.
وجدد رئيس الوزراء في تصريح صحافي لدى وصوله إلى الرياض، دعوته لجميع أبناء الشعب اليمني للاصطفاف إلى جانب الشرعية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي والمشروع الوطني، باعتباره طوق النجاة الوحيد لإخراج اليمن من مرحلة الحرب إلى مرحلة السلام، وتأسيس يمن اتحادي جديد يرتكز على قيم العدالة والمساواة ودولة النظام والقانون والتوزيع العادل للثروة والسلطة وإزالة كل عثرات وأخطاء الماضي وتصحيحها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< "نيويورك تايمز": ترامب أبلغ القائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي بعدم رغبته في خوض حرب مع إيران
< أول تعليق لناطق التحالف على قصف حي سكني بالعاصمة صنعاء والذي خلف قتلى وجرى من المدنيين
< وزير في الحكومة الشرعية يدين إستهداف طيران التحالف للمدنيين بصنعاء
< بالصور .. أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف منذ صباح اليوم في العاصمة صنعاء وضواحيها
< بوادر فشل للإجتماع الاقتصادي بين الأطراف اليمنية في عمان
< في حربه التجارية .. ترامب يشهر سلاح الدولار بوجه الصين
< السعودية والإمارات تعلنان عن تقديم 70 مليون دولار جديدة للمعلمين في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: