اللواء العواضي يهاجم المهرولين نحو " عزومة " السفير البريطاني

 
 
في أول تعليق لشخصية بارزة في الشرعية حول مقاطعة عدداً من الصحفيين والناشطين لدعوة السفير البريطاني لدى اليمن لمأدبة إفطار ، أعلن محافظ محافظه الجوف السابق اللواء حسين العجي العواضي، عن تأييده الكامل لموقف الصحفيين والسياسيين اليمنيين الذين أعلنوا مقاطعتهم لتلك الدعوة التي دعا لها السفير البريطاني مايكل آرون.
وقال اللواء العواضي، في تغريدة له في حسابه على "تويتر"، : " مهما تغولت السياسات والمصالح الدولية والإقليمية على حساب حقوق وإنسانية اليمنيين سوف يظلون أحرارًا وكلمتهم العليا، والإعلاميين رواد الكلمة"
وتابع اللواء العواضي بقوله : "نشد على يد الصحفيين المقاطعين لدعوة السفير البريطاني ونؤيد موقفهم وسوف نذهب خلفهم في هذه الخطوة وأي خطوه لاحقه"
واختتم العواضي، تغريدته بالقول: "الغيث يأتي بقطره والنار تشعل بجمرة.. ندعو للمقاطعة".
هذا وكان السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون، قد دعا، نهاية الأسبوع الماضي، صحفيين وسياسيين وشخصيات اجتماعية يمنية، لحضور "مأدبة عشاء" تعتزم السفارة البريطانية إقامتها، الأحد المقبل، في الرياض.
وجاءت المقاطعة من قبل المدعوين، احتجاجاً على مواقف السفير البريطاني وحكومته، التي وصفوها بالداعمة لمليشيا الحوثي الانقلابية، وبالأخص تصريحات آرون، ووزير خارجية بلاده المندفعة في تأييد مزاعم انسحاب الحوثيين من موانئ الحديدة، مطلع الأسبوع الماضي.
فيما طالب العديد من النشطاء، الحكومة الشرعية بالتحرك الفوري لتغيير السفير البريطاني والمبعوث الأممي البريطاني الجنسية، وإيقاف أنشطتهما المشبوهة لتمكين مليشيات الحوثي الانقلابية لتثبيت انقلابها وزعزعة أمن  واستقرار المنطقة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المجلس العسكري السوداني يعلن استئناف التفاوض مع قوى "الحرية والتغيير" غداً
< عضو في الفريق الحكومي بلجنة إعادة الإنتشار بهاجم غريفيث ويصفه بالكذاب الدولي
< الدكتور ياسين سعيد نعمان : ما يحدث في الحديدة لعبة كبيرة تحت سمع وبصر الأمم المتحدة
< قائد المنطقة الرابعة وقائد اللواء 30 مدرع يطلعان الرئيس هادي على مستجدات العملية العسكرية في الضالع
< مصرع القيادي الحوثي " المداني "
< المقاومة الجنوبية تعلن إستعادة السيطرة على قعطبة بعد طرد الحوثيين منها
< النصر.. بطلا للدوري السعودي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: