رئيس الوزراء يساند قوات الجيش والأمن للحفاظ على مؤسسات الدولة في سقطرى عقب التطورات الأخيرة

 
تابع رئيس الوزراء في اتصالات هاتفية أجراها بمحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية تطورات الوضع الأمني في المحافظة عقب المواجهات التي إندلعت بين قوات الجيش والأمن من جهه وبين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً من جهة أخرى ، موجهاً باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لحفظ الأمن ونزع كل بؤر التوتر والاحتقانات والعمل على تجاوز الإشكالات الأخيرة .
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد رئيس الوزراء دعم ومساندة الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكل الإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي وامن واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على مؤسسات الدولة. 
وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بما يبديه أبناء سقطرى من تعاون وفاعلية في دعم إجراءات قيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على أي محاولات لتعكير أجواء الأمن و الاستقرار.. لافتا الى ان محافظة ارخبيل سقطرى كانت وستظل نموذجا مشرفا للتعايش والتعاطي مع الاختلافات بروح المسؤولية. 
 

ووجه رئيس الوزراء محافظ سقطرى وقياداتها، بمضاعفة الجهود لتطبيع الأوضاع في الأرخبيل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. مجددا دعم الحكومة للسلطة المحلية وقيادتها والحرص الكامل على تحقيق تطلعات المواطنين في الاستقرار والتنمية. 
 
واستمع رئيس الوزراء من محافظ سقطرى والمسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية، الى إحاطة شاملة حول الأوضاع في المحافظة بمختلف جوانبها، بما في ذلك الإشكالات الأخيرة والخطوات التي تمت لتجاوزها.. منوهين بما تحظى به سقطرى من اهتمام من قبل القيادة السياسية والحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء.
 
كما استمع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة ارخبيل سقطرى، الى تقارير عن الأوضاع في المحافظة والجهود المركزية والمحلية لتسريع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المخططة، وتكريس أجواء الأمن والاستقرار.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تفتح مكتباً لها في صعدة
< اسقاط طائرة بدون طيار بالقرب من قاعدة العند ( صوره)
< تفاصيل وكواليس الدقائق الأخيرة لمرسي وصولاً إلى دفنه فجراً
< المواجهات العسكرية تصل سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني المدعوم إماراتياً
< 12 دولة تخلت عن أسلحتها النووية... دولة عربية سلمتها لأمريكا
< تحذيرات فرنسية ألمانية لإيران... أوروبا تدخل على خط أزمة الاتفاق النووي
< محافظ مأرب : مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد مليشيا الحوثي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: