محافظ عمران يرفض دخول المحافظة والحوثيون يرفضون الخروج والقائد الميداني للحوثيين يلتقي بصحفيين في المجمع الحكومي

قال مصدر دبلوماسي غربي إن المفاوضات التي جرت مع الحوثيين بشأن خروجهم من عمران وتسليم الأسلحة المنهوبة وتسليم المعتقلين والجثث بائت بالفشل الشديد وان الحوثيين لا نية لديهم للخروج في الوقت الحالي.

ونقل الاعلامي اليمني احمد الشلفي عن المصدر قوله أن حصيلة المفاوضات مع الحوثيين خلال الأربعة أيام التي مضت كانت على هذا النحو، نافيا تصريح الناطق باسم الحوثي الذي قال في وقت سابق انهم مستعدين للخروج من عمران.

وأضاف المصدر ان محافظ عمران لازال في صنعاء رافضا دخولها او دخول إي من الهيئات الخدمية او الاداريه اليها قبل خروجهم قائلا: ان ابو علي الحاكم القائد العسكري للحوثيين يحوم حول مبنى المحافظة للسيطرة عليه.

وأكد المصدر أن الحوثيون رفضوا الاستجابة للبيانات الدولية ولمطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي الخروج من عمران، مشيرا الى أن الحوثيون كانوا يفكرون بدخول صنعاء اثر دخولهم عمران وانهم ربما أجلوا خطتهم الآن لوقت آخر.

هذا وكان قد إلتقى أبو علي الحاكم اليوم الخميس بمجموعة من الإعلاميين في المجمع الحكومي لمحافظة عمران كان أبرزهم إعلاميين من قناة الجزيرة ، حيث تساءل مراقبون هل سيرضى المحافظ محمد صالح شملان بأن يقوم بنفس الدور الذي يقوم به فارس مناع في محافظة صعدة ؟

 

 

 


 

 

 

 

 

 

بتصرف عن مأرب برس

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تواصل منافسات النشاط الرمضاني الخامس عشر بذمار
< غموض يكتنف موت مغتصب وقاتل الطفلة (شيماء)
< وسط أنباء عن تعثر جهود السعودية للمصالحة بينهما.. الرئيس وصالح يتبادلان الاتهامات والأخير يتهمه بالالتفاف على الحصانة
< ريال مدريد وبرشلونة .. "الأعلى قيمة" عالمياً
< ( بالأسماء) تشييع دفعة جديدة من منتسبي المنطقة العسكرية السادسة من شهداء الواجب الذين طالتهم أيادي العناصر الحوثية المسلحة بعمران
< وزير التعليم العالي يكشف عن الجهة المعرقلة لمستحقات 7000 طالب مبتعث في الخارج
< ضبط مسلح متنكر بزي نسائي بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: