هاني بن بريك يطلق إسم جديد على " قصر المعاشيق " ويتحدث عن سبب التأخر في إقتحامه !

 
يبتهج أنصار المجلس الإنتقالي الإنفصالي بالتقدم والإنتصارات التي حققوها على قوات الحماية الرئاسية من خلال إسقاط معسكراتهم في عدن بدعم إماراتي واضح وخذلان سعودي.
وفي أول تعليق له على تقدم قوات المجلس الإنتقالي ، قال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي هاني بن بريد بأن قواتهم تنتظر توجيهات ما أسماها بالقيادة العليا بإقتحام ما أسماه بقصر " اليمامة " ، والذي يقصد به قصر المعاشيق الرئاسي ، نسبه إلى " أبو اليمامة " القيادي في الحزام الأمني والذي قتل قبل أيام .
جاء ذلك في تغريدة لـ بن بريك ، في حسابه على " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " أسود الجنوب يطوقون محيط قصر اليمامة - المعاشيق سابقا - وينتظرون توجيهات القيادة العليا ونجدها فرصة أن نوجه خطابا لسند الرهوة وللؤي الزامكي المتواجدان داخل قصر اليمامة ومن معهم أن ينزلوا إلى الحضن الجنوبي وينضموا معززين مكرمين إلى القوات الجنوبية بقيادة سيدي الرئيس عيدروس الزبيدي ".( حسب ما جاء في تغريدته ) .
هذا وتسود حاله من الذهول والإستغراب من الموقف السعودي تجاه ما حدث للشرعية ومؤسساتها ، وصمت مريب من الرئيس هادي ، وكل ما حدث يقضي على ما تبقى من شيئ إسمه الشرعية ، حيث سقطت في السابق العاصمة صنعاء ، وسقطت العاصمة المؤقتة عدن ، فعن أي شرعية نتحدث !
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قطر تكسب قضيتها ضد الإمارات
< معلومات جديدة حول المسؤول عن مقتل شقيق زعيم الحوثيين
< مقتل إبراهيم بدر الدين الحوثي " شقيق زعيم الحوثيين " ( صوره)
< ترامب يتهم ماكرون بإرسال "إشارات متضاربة" إلى إيران
< المنتخب اليمني يكتسح لبنان وينافس على التأهل لنهائي غرب آسيا
< تحويل رحلات الطيران من عدن إلى سيئون بسبب الأوضاع الأمنية
< الوية العمالقة تكشف موقفها من أحداث عدن وتصدر بيان ( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: