تعرًف على اللاعب الأعلى أجرا سنويا في الدوري الإيطالي

 
كشفت صحيفة إيطالية، الثلاثاء، عن قائمة أغلى اللاعبين أجرا سنويا في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، إذ تصدر لاعبان من فريق يوفنتوس القائمة.
وبحسب صحيفة ''لاغازيتا ديلا سبورت'' الإيطالية، فقد تربع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس على رأس قائمة الاعبين الأعلى أجرا سنوريا براتب يصل إلى 31 مليون يوريو.
وجاء في المرتبة الثانية بعد رونالدو اللاعب الهولندي ماتيس ديليغت، الذي يلعب في مركز الدفاع مع نادي يوفنتوس الإيطالي، براتب يبلغ 8 ملايين يورو سنويا.
وانتقل ديليغت إلى يوفنتوس قادما من فريق أياكس أمستردام، وكان يعد جزءا من الجيل الذهبي لنادي أياكس أمستردام في منتصف عام 2010.
وحل البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي إنتر ميلان، في المرتبة الثالثة بأجر سنوي يبلغ 7.5 مليون يوري.
واحتل الفرنسي أدريان رابيو، الذي يلعب في مركز الوسط مع نادي يوفنتوس ومنتخب فرنسا لكرة القدم، المركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين أجرا في الكاتشيو بمبلغ 7 ملايين يورو.
وفي المركز الخامس، حل اللاعبان الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق أيه سي ميلان، والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي، براتب يصل إلى 6 ملايين يورو سنويا لكل منهما.
وجاء كل من الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا، واللاعب الفرنسي بليز ماتويدي في المرتبة السادسة، براتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المانيا ترسل قوات أمنيه إلى السعودية
< صدور قرار بتعيين قائداً للواء 14 مدرع بمأرب
< أطراف سعوديه بارزه تعترف لأول مره بوجود خلاف سعودي - إماراتي في اليمن
< "طالبان" تتوعد أمريكا وترد على قرار ترامب: ستندم قريبا
< السعودية تعلن إلغاء رسوم العمرة المتكررة
< الحوثيون يحيون ذكرى عاشوراء في صنعاء
< تعرًف على المهن التي أصبحت مزاولتها قاصرة على السعوديين فقط بقوة القانون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: