عقب لقاءه بالرئيس هادي .. الأمير خالد بن سلمان يكشف موقف المملكة من الرئيس هادي وشرعيته ووحدة اليمن

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الأمير خالد بن سلمان على حسابه في "تويتر" أنه التقى الرئيس اليمني بتوجيهات من شقيقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونقل إلى هادي "تحيات وتقدير قيادة المملكة لجهود وحكمته".
وأعرب الأمير خالد أثناء اللقاء الذي وصفه "مثمرا وإيجابيا" مجددا عن دعم الرياض للرئيس اليمني وحكومته لـ"الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن" ووحدته، مضيفا أن الاجتماع تناول "العلاقات بين البلدين والشراكة الإستراتيجية وأهمية الحوار لمعالجة القضايا الداخلية في اليمن"، علاوة على مواصلة التعاون والتنسيق في مجال محاربة جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بأن الأمير خالد أكد أثناء اللقاء "موقف المملكة الثابت والداعم لليمن وشرعيته الدستورية.. حتى يعم الأمن والسلام والاستقرار وفقا لمرجعيات السلام المتعارف عليها المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة، وفي مقدمتها القرار 2216، وأن أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة"، مشيدا بحرص هادي على الحوار لمعالجة القضايا وسعيه لإنجاحه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السعودية تكشف رسميا سبب حريق معمل أرامكو في مدينة بقيق
< الحوثيون يفرضون رسوم جديدة على المغتربين القادمين من السعودية
< إعلاميون إماراتيون يهاجمون قناة العربية بسبب وصف الجنود الإماراتيين بـ " القتلى "
< طيران الملكة بلقيس تدشن أولى رحلاتها من سيئون إلى جدة
< رسمياً .. الجنرال الهندي " غوها " رئيساً لبعثة المراقبين الأمميين في الحديدة
< أول تعليق من دفاع ابنة الملك سلمان بعد صدور الحكم عليها في باريس
< نائب وزير الخارجية يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: