الرئيس هادي يستقبل وفد المجلس الانتقالي الجنوبي

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،وفد المجلس الانتقالي الجنوبي المشارك في فعالية اتفاق الرياض برئاسة رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي.
وحسب وكالة سبأ ، فقد رحب  الرئيس بالجميع..مشيداً بالجهود التي بذلت في سبيل اخراج هذا الاتفاق الى حيز الوجود بدعم واشراف مباشر من الاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين بذلوا جهوداً مخلصة وكبيرة والذي ينبغي ان يبنى عليه السير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق غايات وتطلعات ابناء الجنوب وشعبنا اليمني بصورة عامة من خلال توحيد الجهود والطاقات في تحقيق الاهداف والغايات السامية لشعبنا بدعم ومساندة الاشقاء في تحالف دعم الشرعية باليمن لإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.
ولفت فخامة الرئيس الى تبنيه مبكراً للقضية الجنوبية بمفاهيمها العادلة وانصافها من خلال تصدرها للقضايا الرئيسية في الحوار الوطني الشامل وما أفرزه وتمخض عنه الحوار الوطني من حلول عادلة للقضية الجنوبية باعتبارها مفتاح لحل تداعيات الصراع في اليمن .
وعبر رئيس الجمهورية ،عن تأكيده على أهمية المضي قدماً لتنفيذ اتفاق الرياض بكل تفاصيله للوصول الى حالة الاستقرار التي ينشدها ابناءنا في المحافظات الجنوبية وفي الوطن بشكل عام.
من جانبه عبر اللواء عيدروس الزبيدي عن سروره بهذا الاستقبال واللقاء..مؤكداً حرصه وقيادة المجلس الانتقالي على دعم جهود فخامة الرئيس والعمل سوياً وتحت قيادته لترجمة تنفيذ الاتفاق والتنسيق الكامل مع فخامته لتحقيق التطلعات والاهداف المنشودة.
حضر اللقاء سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر ،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية يلتقي سفراء مجموعة الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الامن
< مجلس الأمن الدولي يعلق على إتفاق الرياض ويكشف موقفه من وحدة اليمن
< هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش خطة عمل المجلس وترتيبات منح الثقة للحكومة الجديدة
< المنتخب الوطني للشباب يكتسح تركمانستان في تصفيات كأس آسيا بالدوحة
< محمد علي الحوثي يعلًق على توقيع إتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الإنتقالي
< الجامعة العربية تعلق على توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والإنتقالي
< أبرز بنود إتفاق "الرياض" بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: