الفريق علي محسن الأحمر يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين بالسفير الأمريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وناقش معه المستجدات المختلفة على الساحة الوطنية.
وحسب وكالة سبأ ، فقد تطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، منوهاً إلى الجهود المبذولة لقيادتي البلدين في مواجهة مشروع إيران التخريبي في بلادنا والمنطقة.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث وتأمل في أن يكون اتفاق الرياض خطوة لتفعيل مؤسسات الدولة وسلطاتها، معبراً في هذا الصدد عن الشكر والتقدير للجهود الأخوية التي بذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية في توحيد الصف ورص الصفوف لاستعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
ونوه نائب الرئيس في اللقاء إلى جهود الشرعية في معركتها مع الإنقلاب والإرهاب ومساعي حشد المكونات والقوى السياسية المختلفة داخل البلد وبدعم الأشقاء والأصدقاء بما فيه إرساء الأمن والاستقرار في بلادنا وإنهاء معاناة اليمنيين.
من جانبه جدد السفير الأمريكي لدى بلادنا دعم بلاده للشرعية ولإحلال السلام في اليمن، منوهاً إلى العلاقات المتينة بين بلدينا الصديقين وحرص الجميع على تعزيزها وتطويرها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرف على مبيعات علي بابا بأول 9 ساعات من "يوم العزاب"
< ليفربول يسحق مانشستر سيتي بثلاثية
< العاهل الأردني يعلن عودة الباقورة والغمر إلى سيادة الأردن
< وزير إماراتي " يغازل " الحوثيين
< المنتخب الوطني للشباب يبلغ نهائيات كأس آسيا
< أول وزارة تعلن إستئناف كافة أعمالها في العاصمة المؤقتة عدن
< عبد الملك الحوثي يتوعد إسرائيل ويتدخل في شؤون لبنان والعراق ويتنصل عن دفع المرتبات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: