بينهم قيادات عسكرية .. وزارة الدفاع تصدر بيان بشأن القصف الصاروخي الحوثي الذي إستهدف مقر العمليات المشتركة بمأرب

 
نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة، اليوم الاربعاء، في استهداف صاروخي إجرامي حوثي على أحد المواقع العسكرية بمحافظة مأرب.
وقالت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان له أنه "نتج عن هذا الاستهداف استشهاد ستة من أبطال قواتنا المسلحة البواسل بينهم الشهيد العميد الركن سعيد الشماحي ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي وجرح آخرين، وتأتي هذه الإستهدافات المتكررة وشعبنا الصامد وقواته المسلحة يخوضون معركة استعادة الدولة والشرعية، ويقدمون التضحيات الغالية في سبيل الوطن.
وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، عن فخرها واعتزازها بأبطال القوات المسلحة البواسل المرابطين في الثغور والمواقع، الذين يقدمون التضحيات ويسطرون البطولات الخالدة في هذه المعركة الوطنية التي فرضت على شعبنا الحر الأبي .. مشيدة بالانتصارات التي تحرزها القوات المسلحة ضد الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مختلف الجبهات والمناطق.
وأكدت أن هذه الاستهدافات لن تثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، وأنها ستبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية خيارات الشعب اليمني وتلبية تطلعاته لاستعادة أمنه واستقراره وبناء مستقبله الواعد والمضي بثبات حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة.
ودعت قيادة وزارة الدفاع، الشعب اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف حول القيادة الشرعية والقوات المسلحة بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمواصلة الكفاح والوقوف صفاً واحداً في وجه الميليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.
وثمنت قيادة وزارة الدفــاع، مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية لصد المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة .. معبرة عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء الأبرار ولجميع منتسبي القوات المسلحة .. مؤكدة أنها ستقوم بواجبها الوطني تجاه أسر الشهداء والجرحى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور .. لاعب يمني رفع علم الإنفصال في الإمارات وتم فصله وحرمانه من المشاركات الداخلية والخارجية
< الرئيس هادي يتسلم رسالة من أمير الكويت ووكالة سبأ تكشف مضمونها
< تفاصيل إستهداف مقر العميات المشتركة في مأرب ومقتل وجرح العشرات بينهم ضابط رفيع ( صوره)
< قتلى وجرحى في قصف إستهدف مقر القوات المشتركة بمأرب
< بالصور .. مواطن يمني يسقط طائرة حوثية "درون" بسلاحه الشخصي
< السعودية تلحق بالإمارات والبحرين وتعلن مشاركتها في "خليجي 24" بقطر
< رسمياً .. الإعلان عن عدم مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: