حقيقة صدور توجيهات رئاسية بشأن الوزير الميسري

 
نفى مصدر حكومي صحة الخبر الذي نشرته وكالة سبوتنيك الروسية مساء الأربعاء والذي زعمت فيه صدور توجيهات رئاسية عاجلة من الرئيس ، عبد ربه منصور هادي، بشأن وزير داخليته المهندس أحمد الميسري .
وقال المصدر بأن ما أوردته الوكالة على لسان مصدر حكومي بصدور توجيهات رئاسية عاجلة بعدم تنفيذ توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , لا أساس لها من الصحة , مؤكدا بأن العلاقة بين فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والوزير الميسري علاقة وطيدة وممتازة وأنهما على تواصل دائم ومستمر .
وأكد المصدر بأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري رجل دولة وليس متمردا كما يحاول البعض تسويقه , وينفذ توجيهات فخامة الرئيس وهو وملتزم بما تم الإتفاق عليه في العاصمة السعودية الرياض بخصوص إتفاقية الرياض وسبق وأن أعلن موقفه الداعم والمؤيد لإتفاق الرياض وأعرب عن أمله في أن يرى اتفاق الرياض النور على الأرض لتفعيل واستعادة مؤسسات الدولة والقيام بمسؤوليتها في توفير الخدمات والأمن.
وأشار المصدر إلى أن الميسري سبق وأكد دعمه للخطوات التي ترتب لها الشقيقة المملكة العربية السعودية من اجل السلام وتوحيد الجهود للقضاء على عدو اليمن الأول مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إحاطة جديدة لـ"غريفيث" أمام مجلس الأمن حول اليمن
< الحكومة الفلسطينية تعلق على اعتقال إسرائيل لمحافظ القدس
< الرئيس هادي يستقبل نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي
< عمرو واكد يشعل جدلاً واسعاً بإعلانه المشاركة بفيلم مع ممثلة إسرائيلية
< علماء يكشفون أثر وجبة الإفطار على إمتحانات الطلاب
< هذا ما فعله واقي الشمس بفتاة صينية
< العفو الدولية توجه "إتهامات صارخة" إلى فيسبوك وغوغل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: