أزمة تضرب صفوف المنتخب العراقي قبل صافرة "خليجي 24" في الدوحة

 
يعاني منتخب العراق لكرة القدم من أزمة حقيقية وكبيرة، قبل أيام من افتتاح "خليجي 24" في الدوحة، وذلك لعدم اكتمال قائمته الرسمية فضلاً عن خوض عدد من اللاعبين لمباراة مع فريقهم الشرطة في البطولة العربية قبل يوم من افتتاح البطولة.
وأوقعت قرعة "خليجي 24" المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والإمارات واليمن، وسيُلاقي المنتخب العنابي، يوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في افتتاح البطولة".

وسيفتقد المنتخب العراقي لخدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم كل من همام طارق لاعب الإسماعيلي المصري، وبشار رسن لاعب برسيبوليس الإيراني، وريبين سولاقا المحترف مع رادنيتشي الصربي، وذلك لانشغالهم بمباريات أنديتهم خلال فترة البطولة.
وستكون المشكلة الأكبر أمام مدرب منتخب العراق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، هي خوض فريق الشرطة لمباراة إياب دور الستة عشر لبطولة الأندية العربية أمام نواذيبو الموريتاني، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الدحيل في الدوحة، وبوجود ثمانية لاعبين من المنتخب مع نادي الشرطة، الذي يسعى لتكرار انتصاره في الإياب، بعد فوزه بالذهاب بهدف نظيف.
ويصرُّ فريق الشرطة على مشاركة جميعه لاعبيه في المباراة، لكونه يعاني من غيابات مهمة بسبب الاستغناء عن خدمات اللاعبين المحترفين، وكذلك إصابة اللاعبين كرار جاسم ووليد سالم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ مأرب " العرادة " يناقش مع المبعوث الأممي الوضع الإنساني للنازحين في مأرب
< حقيقة صدور توجيهات رئاسية بشأن الوزير الميسري
< إحاطة جديدة لـ"غريفيث" أمام مجلس الأمن حول اليمن
< الحكومة الفلسطينية تعلق على اعتقال إسرائيل لمحافظ القدس
< الرئيس هادي يستقبل نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي
< عمرو واكد يشعل جدلاً واسعاً بإعلانه المشاركة بفيلم مع ممثلة إسرائيلية
< علماء يكشفون أثر وجبة الإفطار على إمتحانات الطلاب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: