المقدشي يترأس اجتماعاً لقيادات عسكرية

 
ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، اجتماعا ًلعدد من القيادات العسكرية لمناقشة التطورات الميدانية في مختلف المواقع والجبهات.
وحسب وكالة سبأ ، فقد استمع الوزير المقدشي من القادة لتقارير حول سير العمليات الميدانية..ناقلاً لهم تحايا فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.. مُشيراً إلى أن القيادة الشرعية تولي مؤسسة الوطن الدفاعية اهتماماً كبيراً للإشراف على العمليات الميدانية ومتابعة ودعم اعادة بناء المؤسسة العسكرية.

وشدّد الفريق المقدشي على أهمية التزام اليقظة والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة ومضاعفة جهود الاعداد القتالي والمعنوي لأبطال القوات المسلحة الذين يقفون بثبات وشجاعة في مختلف المواقع والميادين يذودون عن الوطن ويسطرون البطولات والتضحيات الخالدة لاستعادة الشرعية والدولة واستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة.
وقال وزير الدفاع "أن الشعب اليمني يتوق لاستعادة أمنه واستقراره ويعول على قواته المسلحة انهاء المعاناة والظلم التي تفرضها المليشيا المتمردة".. مؤكداً أن القوات المسلحة ملتزمة بالقيام بواجباتها ومسئولياتها في المضي نحو استعادة الدولة ومواجهة المشاريع التخريبية والفوضوية.
وأشاد المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يرسمها القادة والأبطال في مختلف الميادين في هذه المعركة المصيرية..مؤكداً أن تلك الجهود والتضحيات ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصدر عسكري يكشف سبب إنتشار قوات الجيش وتطويقها لمعسكر القوات الإماراتية في شبوه
< الكويت تمنح وسام الدرع العسكرية لرئيس منظمة إيرانية معارضة .. وطهران تعلق
< مسؤول إيراني : عائدات الصين من تصدير ألعاب الأطفال تجاوزت عائدات إيران من النفط
< ساحات وميادين التظاهرات في العراق تستعيد زخمها وتندد بالتدخل الإيراني
< اليابان تقرر إرسال مدمرة إلى خليج عمان وبحر العرب وباب المندب
< وزارة النفط تستأنف الإنتاج والتصدير وتستعيد ثقة الشركات الأجنبية
< أول ظهور للفنان اليمني الكبير أحمد السنيدار بعد غياب طويل ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: