قيادي مؤتمري ووزير سابق يصف النازحين المتواجدين في مأرب بـ " الإرهابين والمتطرفين "

 
إتهم القيادي المؤتمري  البارز ( جناح الإمارات) ووزير النفط السابق في عهد شراكة الحوثيين مع علي عبدالله صالح ، إتهم المواطنين الهاربين من بطش الحوثيين من مناطق سيطرتهم إلى مأرب بأنهم عباره عن عناصر إرهابية ، وأنهم يهددوا الأمن والسكينة العامة . ( حسب قوله) .
جاء ذلك في تغريدة لـ " بن معيلي " ، في حسابه على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " استجلاب عناصر الإرهاب و التطرف على شكل نازحين في القرى والمناطق الريفية بمحافظة مأرب تهدد الأمن الاجتماعي و السكينة العامه وتسهم في نشر الأفكار المنحرفة في أوساط المجتمع " .
من الملاحظ أن تلك الإتهامات هي نفسها التي كان المؤتمريين والحوثيين يسوقونها ضد جامعة الإيمان والفرقة الأولى مدرع بصنعاء وأن تلك الأماكن تحتضن إرهابيين قبل إجتياح الحوثيين لصنعاء ، ودارت الأيام وقام الحوثيين بطرد الجميع .

الآن يسوق هؤلاء مثل تلك الإدعاءات كنوع من التبرير لدخول الحوثيين مأرب والجوف مع إستمرار المعارك في المحافظتين ، إلى جانب ذلك يسوق العديد من الصحفيين والناشطين المحسوبين على الإمارات شمالاً وجنوباً بأن الجيش الوطني بمأرب يجب أن يعاد هيكلته نظراً للفساد المستشري والأسماء الوهمية الموجودة في الكشوفات ، وهي كلها تبريرات وشيطنة للجيش الوطني في ظل هذا الوضع الحساس وفي ظل المواجهات المستمرة .
يعتقد هؤلاء وغيرهم بأن الحوثيين إذا ما سيطروا على مأرب فإنه سيقوم بتسليمها لهم وسيشاركونه الحكم والثروات ، ولهم في صنعاء وعمران ومناطق سيطرتهم خير دليل !
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التحالف يعلن فتح مطار صنعاء
< من هو القائد الجديد للمنطقة العسكرية السابعة
< إشتداد المواجهات في الجوف بين الحوثيين وقوات الجيش الوطني .. ومحافظ الجوف يوجه دعوه لرجال القبائل
< أول تصريح لمحافظ مأرب " العرادة " حول تقدم الحوثيين بإتجاه مأرب
< إرتفاع عدد قتلة زلزال تركيا الى31 شخصاً
< بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد
< عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: