وفاة محافظ المهرة علي محمد خودم وتوجيهات رئاسية بنقل جثمانه عبر طائرة خاصة

 
نعت وزارة الإدارة المحلية محافظ المهرة علي محمد خودم، الذي وافاه الأجل اليوم في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان عن عمر ناهز الـ 48 عاماً، بعد حياة حافلة بالعطاء أفنى معظمها في خدمة الوطن.
 
وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد وإسهاماته ومآثره الوطنية، لافتاً إلى أن الفقيد كان من خيرة رجالات اليمن الذين عملوا بتفان وإخلاص في خدمة الوطن والمواطنين من خلال المهام والمناصب التي تقلدها، والتي كان آخرها محافظاً لمحافظة المهرة منذ العام 2008م.
 
ونوه البيان بأدوار الفقيد الوطنية، وإسهاماته المتعددة في مجال العمل الإجتماعي، وترسيخ قيم الثورة اليمنية والوحدة المباركة.
 

وعلمت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه مساء اليوم بنقل جثمان محافظ محافظة المهرة على محمد خودم، الذي وافاه الأجل في إحدى المستشفيات الأردنية اليوم، واتخاذ كافة الإجراءات لنقله على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية اليمنية من العاصمة الأردنية إلى صنعاء.
ومن المقرر أن يصل جثمان الفقيد إلى العاصمة صنعاء صباح يوم غد، حيث سيتم الصلاة عليه وإجراء مراسم التشييع الرسمية، ومن ثم سيتم نقله على متن طائرة عسكرية إلى مسقط رأسه مدينة الغيظة بمحافظة المهرة لمواراة جثمانه الثرى.
 
تغمد الله الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
" إنا لله وإنا إليه راجعون ".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصدر في الكهرباء يكشف عن سبب توقف محطة مأرب الغازية ويؤكد عودتها تدريجياً
< انهيار منزل يودي بحياة 3 أشخاص ( الأسماء)
< الحوثيون يتفوقون على القاعدة في عمليات القتل والتهجير ( إحصائيات وأرقام)
< العثور على اكبر ثعبان بمحافظة تعز ( صورة)
< بعد أيام من وصفه بـ " الكذاب " .. المؤتمر الشعبي العام يصف رئيس الوزراء باسندوة بالمناضل ويوضح أنه لم يطالب يوماً بتغييره
< تقرير يكشف آخر مستجدات تشكيل حكومة جديدة وعوائق إعلانها
< الأسبرين يحميك من الموت بالسرطان أيضاً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: